رئيس التحرير
عصام كامل

لزوم "بيت الطاعة".. هدية غير متوقعة من بوسي شلبي لهالة صدقي في عيد ميلادها | فيديو

فيتو
فاجأت الإعلامية بوسي شلبي صديقتها الفنانة هالة صدقي في عيد ميلادها بأحد المطاعم وسط عائلتها وجمهورها الذين شاركوا بالغناء والتصفيق لها.


ونشرت "بوسي" فيديو عبر صفحتها بموقع "إنستجرام" بإعطائها هدية غير متوقعة عبارة عن "زير" ماء، وطالبتها ساخرة بوضعه في بيت الطاعة الذي طلبها فيه زوجها المحامي سامح سامي حتى تستطيع أن تشرب في ظل الحياة البدائية التي ستعيش فيها.

وتابعت بوسي أنها كانت تظن أن قصة "بيت الطاعة" انتهت منذ فيلم الفنانة فاتن حمامة "أريد حلًا"، مطالبة بإلغاء كل هذه القوانين القديمة التي تضر المرأة.


وقالت هالة صدقي ساخرة: إنها ستذهب إلى بيت الطاعة ومعها كلابها التي تحبهم، مشيرة إلى أنها صاحبة النوادر دائمًا والمواقف الغريبة.

وكانت الفنانة هالة صدقي وصفت زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي بـ"المريض النفسي"، واتهمته بالبحث عن الشهرة، وذلك بعد تلقيها إنذارًا بالطاعة منه، في تطور جديد على قضيتها معه.

وقالت "صدقي": إن زوجها قد يكون مر بظروف تسببت له في مشاكل جعلته في حالة نفسية، كونه قام بطلاقها الشهر الماضي، عبر "بث مباشر"، من مقر إقامته في أمريكا، ويرفع حاليًا دعوى قضائية ضدها يطلبها في "بيت الطاعة"، ثم يتصل بها باكيًا لتتنازل عن القضايا وتوافق على العودة إليه.

كما سخرت الفنانة هالة صدقي، على الهواء من زوجها بعد طلبه لها في بيت الطاعة، قائلة: "لما جالي إنذار بالطاعة قلت دي المسخرة بعينها".

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار": "إحنا معندناش طلاق ولا طلب في بيت الطاعة، ومش عارف إذا كان فاكرني اسمى هالة محمد جورج ممكن يكون ده فقدان ذاكرة، لكن دى ممكن يكون شو إعلامي وبحث عن الترند".

الشهرة والترند
وأضافت: "زوجي نشر فيديو الشهر السابق على السوشيال ميديا وقام بتطليقي وهو ما لا يجوز في المسيحية لذا أعتبره شو إعلاميا".

مشكلات شخصية
واستطردت: "زوجي بعد ما سافر أمريكا ينشر كل 20 يومًا تقريبًا فيديو يتسبب في مشكلات شخصية في حياتي".

سخرية هالة صدقي
وتابعت: "زوجي في الفيديو الذي نشره أن بيت الطاعة الذي طلبني فيه هو بيت والده ولا أعرف لماذا لم يطلبني علي بيته ويطلبني على بيت والده المتوفى.. أنا هضطر أنفذ وأروح شقة المنيل ولما اتطلق يبقى الشقة من حق الزوجة".

الهجرة إلى أمريكا
وأردفت: "زوجي هرب مني ومن وأولاده وهاجر إلى أمريكا منذ 2016 بعدما ساعدته في الحصول على الجنسية الأمريكية".

الجريدة الرسمية