رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لؤلؤ ٢٩.. داليا تخطط لقتل لؤلؤ وطارق

مي عمر
مي عمر
لؤلؤ ٢٩.. حقق مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وتصدر مؤشرات البحث على جوجل وينتظر الجمهور بشغف أحداث حلقات مسلسل لؤلؤ خاصة في ظل تصاعد الأحداث الدرامية، وبحث الكثيرون عن مسلسل لؤلؤ الحلقه٢٩.


لؤلؤ الحلقة 29
ودارت أحداث لؤلؤ ٢٩ حول مروة التي تحاول أن تزيل شك لؤلؤ فيها، فتطلب من بدر أن يقلص من حجم اﻻتصال بها وأن يحذرمن لؤلؤ، كما شهدت لؤلؤ ٢٩ محاولة والد نهال الاقتراب منها، ودارت لؤلؤ ٢٩ عرض مجدي على بودا مبلغ مقابل أن يبتعد عن لؤلؤ، بينما تطلب داليا من سيد أن يقوم بقتل كل من لؤلؤ وطارق، بينما يوهم سيد لؤلؤ أنه مصاب بالسرطان.

مسلسل لؤلؤ
و مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


لؤلؤ29
يعرض المسلسل، وبطبيعة الحال لؤلؤ ٢٩ علىMBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة أون تي في في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

لؤلؤ الحلقة29
ولقد أثار مسلسل لؤلؤ جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة فى رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفى، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

مسلسل لؤلؤ29
وكانت مى عمر قد دافعت عن النجمة نرمين الفقى التى تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط فى أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلى على صفحتى الشخصية وتغلطى فى زمايلى ونرمين الفقى ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت فى مسلسل لؤلؤ، وحقيقى كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط فى زمايلى اللى بحبهم وبحترمهم كلهم".
Advertisements
الجريدة الرسمية