Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لأول مرة.. محمد رمضان يكشف عن شخصيته في لعبة "فري فاير"

ثقافة وفنون 171031159_336230501196581_7227717498911383155_n
محمد رمضان

عمر صبحي

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بتعاونه مع شركة جارينا العالمية التي ابتكرت لعبة "فري فاير" وهي تعتبر من الألعاب الأكثر تحميلا في العالم.

وكتب "رمضان" من خلال حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك :" يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا #فري_فاير الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ شرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة - مارو - يوم١٦أبريل
مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير".



وفي سياق آخر تصدر هاشتاج "موسى" ترند "تويتر" في مصر بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وصحبها صور محمد رمضان وهو يحمل التماسيح، وعبر مغرد عن إعجابه بأعمال رمضان قائلا: "موسى الحلقة الأولى جمدان محمد رمضان هيكسر الدنيا بالمسلسل ده".

وتابع آخر: "كالعادة جاري اكتساح الجميع نمبر وان في ملحمة موسى.


قنوات عرض مسلسل موسي 


يعرض العمل على هذه القنوات هي  DMC  و قناة DMC دراما و قناة MBC  السعودية.
 
وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٠٪ من أحداث العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.
 




مسلسل موسي 

 وشهدت أحداث مسلسل موسي زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسي ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القري الصعيدية يقضي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسى ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسي للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان قد شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements