Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كوميديا محمد ثروت تسبب كارثة في "بين السما والأرض"

ثقافة وفنون

رضا عبدالنبي

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بين السما والأرض أحداثًا مثيرة، حيث تزايدت وتيرة القلق بين الأشخاص المحبوسين داخل المصعد المعطل، وزاد على ذلك انعدام وسيلة التواصل بينهم وبين العالم الخارجي بسبب انقطاع شبكات المحمول.


الغريب في الأمر أن الوحيد الذي كان لديه هاتف محمول يتمكن من خلاله الاتصال هو الشخص العجوز "أحمد بدير"، وما أن ينتبه المتواجدون حوله لذلك محاولين التدخل في المكالمة التي يجريها مع الطرف الآخر، إلا أن تصرفًا يقلب الأحداث رأسًا على عقب حينما يقوم جلال أبو الوفا "محمد ثروت"، برد فعل مفاجئ ويختطف الهاتف منه ويكسره، مما يثير غضب كل المتواجدين فينهالون عليه بالضرب.



عنوان لكل حلقة
وكان السيناريست إسلام حافظ أعلن انتهاءه من كتابة حلقات مسلسل "بين السماء والأرض" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الكبير نجيب محفوظ، والمذاع خلال شهر رمضان 2022، في 25 حلقة، حيث يشهد العمل وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وكشف حافظ أن الحلقة الثانية تحمل اسم "احضنوا الأيام" والأخيرة "بين السما".

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والأرض
تعرض قناة ON، وON DRAMA عملين من فئة الـ25 حلقة يستكمل بهما الشهر الكريم، حيث تبدأ القناة بعرض مسلسل" بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي ودرة، وخلال النصف الثاني من رمضان تعرض القناة مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر.

طاقم عمل مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والأرض
والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السماء والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 2959 خلال فيلم يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضًا مشكلاتهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements