رئيس التحرير
عصام كامل

كوميديا رمضان 2021.. قصة مسلسل "أحسن أب" والقنوات الناقلة له

فيتو
يستعد الفنان الكوميدي علي ربيع لعرض مسلسله "أحسن أب" المشارك ضمن المارثون الرمضاني 2021، ويبدو أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجات حيث إنه لأول مرة يجسد دور الأب.


قصة مسلسل أحسن أب
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، والمسلسل من تأليف أحمد محيى، و اخراج معتز التوني وتدور أحداثه في 15 حلقة.


 موعد الانتهاء من تصوير المسلسل
وأشار إلى أنه من المنتظر الانتهاء من تصوير المسلسل خلال أيام، مؤكدا أنه معجب بالشخصية التي يجسدها في العمل خاصة أنه عائلي ومليء بالأطفال وأدخلته في منطقة جديدة بالكوميديا.

وانتشرت عدد من الصور للفنان أشرف عبد الباقي داخل كواليس مسلسل "أحسن أب" الذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، مما جعل البعض يتوقع أن الفنان أشرف عبدالباقي سيكون مشاركا في العمل.

وتواصلت "فيتو" مع أحد العاملين في المسلسل ليؤكد أن تواجد أشرف عبد الباقي في العمل كان عبارة عن زيارة فقط لفريق العمل، مضيفا أنه رفض في الأساس الظهور في العمل كضيف شرف.


علي ربيع
ويواصل الفنان على ربيع تصوير أحداث مسلسله الكوميدى "أحسن أب" الذي ينتمي لنوعية الدراما الـ15 حلقة التى تظهر فى السباق الرمضانى هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

يذكر أن مسلسل "أحسن أب"، تأليف محمد محمدي، وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من هاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاورى وعدد آخر كبير من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.


قنوات عرض مسلسل أحسن أب
ويعرض مسلسل أحسن أب عبر شبكة قنوات الحياة، والقناة الأولى المصرية.
الجريدة الرسمية