السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

كندة علوش في الدوبلكس.. اعترافات الفنانة الكاملة لأبلة فاهيتا | فيديو

ثقافة وفنون

رضا عبدالنبي

أثارت حلقة برنامج الدوبلكس الذي تقدمه أبلة فاهيتا بالأمس حالة من الجدل عبر مواقف السوشيال ميديا عقب استضافة الأبلة للفنانة السورية كندة علوش، وحققت الحلقة متابعة ومشاهدة على نطاق واسع، وقد كشفت الفنانة كندة علوش خلال الحلقة عن كواليس حياتها الأسرية التي تجمعها بالفنان عمرو يوسف، كذلك ردت على كثير من الشائعات التي لاحقتها منذ إرتباطها بالفنان.اضافة اعلان


بدأت حلقة أبلة فاهيتا مع الفنانة كندة علوش بالفقرة المعتادة وهي استضافة كارو للضيوف، وخلال تلك الفقرة، كشفت كندة علوش أنها من مواليد الثمانينيات دون الكشف عن العام تحديدا، وغنت باللغة الفرنسية أغنية للأطفال، وهي نفسها التي تغنيها لابنتها حياة قبل النوم.


وعن المواقف التي تتعرضت لها كندة علوش بعد زواجها من الفنان عمرو يوسف، قالت: "مواقف كتير واجهتني بعد زواجي من عمرو، وأكثرها بسبب معجباته، فالمعحبات عند عمرو كتير".



وعن تعاملها مع معجبات عمرو يوسف، قالت: "لما بشوفهم في مكان عام بتصرف معاهم بمبدأ "المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها وفي بنات بتعاكسه على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه وإحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقي كلمة مني أو زقة".



وعن كواليس حياتها مع الفنان عمرو يوسف وسر الاعجاب المتبادل بينهما والذي انتهى به للزواج منها، قال كندة علوش: "عمرو شخص راقي كثيرا وهذا الأمر أكثر شيء جذبني إليه، وطريقته في التعامل مع الجنس الآخر لطيفة، ولكن كان عنده بعض الأمور في حياته استطعت تغييرها معه، فكان أكتر شيء بيعصبنى في عمرو لما بيمسك الموبيل، وساعات بكلمة وهو بيسرح، وبغير على عمرو يوسف أكتر من غيرته هو عليا، وكمان استطعت أن أبعده عن أصدقائه، وغيرت فيه شخصيته التي تحب الخروج، وبقى بيقعد في البيت أكتر بعد الزواج".

والشائعات كانت ملاحقة للفنانة كندة علوش وتزايدت حدتها خاصة بعد زواجها من عمرو يوسف، وعن ذلك أوضحت أن أكثر شائعة ترددت بمجرد الإعلان عن زواجهما وظلت ملاحقة لهما لفترات طويلة أن عمرو يوسف أصغر سنًا منها، إلا أن هذا الكلام غير حقيقى، قائلة: "إحنا الاتنين في نفس السن وهو أكبر شوية".

وشائعة أخرى لاحقتها أن لديها أطفال من زواجها السابق قبل عمرو يوسف، ولكن الفنانة نفت تلك الشائعة، مؤكدة أن ابنتها الوحيدة من عمرو يوسف هي "حياة".

ونفت الفنانة كندة علوش إجرائها لأي عمليات تجميل، لافتة إلى أنها تستخدم فقط بعض الفلاتر عبر إنستجرام كنوع من الدعابة مع جمهورها وليس أكثر، قائلة: "لكن دا ميمنعش اني بعد الزواج زاد اهتمامي أكثر بنفسي وجمالي؛ لأن الزواج من رجل وسيم، جعلني اهتم بنفسي أكثر من اللازم، وكذلك أترتدي ملابسه وأستخدم متعلقاته بإستمرار".

وعن تعاملها مع طفلتها "حياة" قالت كندة علوش: "حياة دي كل دنيتي هي وعمرو وتسمعها مهرجان "إخواتي" صباحًا، وفي المساء الأغانى الهادئة.