رئيس التحرير
عصام كامل

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "ضربة معلم" لمحمد رجب

محمد رجب
محمد رجب
تصدر مسلسل "ضربة معلم" للفنان محمد رجب محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الـ31 من المسلسل.

وشهدت الحلقة 31 دخول "ورد" في أزمة نفسية كبيرة بعد وفاة والدها الحاج عمران، وبعد تعاملها مع "تباهي" بشكل غير لائق في العزاء، حيث يعتب عليها زوجها صلاح حيث أنها زوجة صديقة ورئيسه في العمل جابر وأنها كانت في ضيافتها ولا يصح أن تقوم بمثل تلك الأفعال.



وتحاول ابنة "تباهي" جر "جابر" في سكة مظلمة حيث تمهد له بأنها تحبه وتريد الدخول في منطقة العشق الممنوع ولكنها ينهرها في البداية ويحاول إبعادها عنه وفي إحدى المرات تدخل تباهي الغرفة عليهما وهما قريبان من بعضهما.


وتدور أحداث المسلسل حول "جابر" الشاب المصرى الذى يأتى من الطبقة المتوسطة، ويعمل كـ"عتال" فى إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذى يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه فى كثير من الأمور التى تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.


مسلسل "ضربة معلم" بطولة كل من محمد رجب ومى سليم ومحمد نجاتى ورياض الخولى ورانيا فريد شوقى وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشى، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إسماعيل فاروق.

ومسلسل "ضربة معلم" هو التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح وذلك بعد النجاح الذى حققه الثلاثي في مسلسل "الأخ الكبير"، والذي كان يشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد.

ويُعرض مسلسل "ضربة معلم" على مجموعة قنوات CBC الفضائية، في المواعيد التالية:

يعرض على قناة سى بى سى الفضائية، 5 أيام فى الأسبوع، بداية من السبت حتى الأربعاء، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الحلقة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويُعرض المسلسل على قناة cbc دراما، فى الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين؛ الأولى فى الخامسة صباحًا، والمرة الثانية فى تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالى.
الجريدة الرسمية