Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن فيلم مينا مسعود الجديد "في عز الضهر"

ثقافة وفنون 3958725
مينا مسعود

محمود سعيد

تصدر النجم العالمي مينا مسعود محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأربعاء لصناع فيلمه الجديد "في عز الضهر".

وحضر المؤتمر من أبطال العمل كل من الفنانة هنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي والمؤلف كريم سرور.

وقال مينا مسعود: إن ما حمّسه لفيلم "فى عز الظهر" شخصية حمزة التي يقدمها من خلال العمل، بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج مرقس عادل الذي تحدثت معه أكثر من مرة، ووجده مخرجا طموحا، مشيرا إلى أن  الفيلم يؤكد أن مصر دولة عظيمة فهى بلد الأهرامات وليس الإرهاب.


وأضاف أنه يعمل خلال الفترة الحالية على تحسين اللغة العربية لأنها ليست قوية عنده حتى الآن.

وتعاقد مينا مسعود على الفيلم جاء بعد مفاوضات بدأت فى سبتمبر الماضى، واستمرت أكثر من 3 أشهر، حيث إنه منذ طرح فيلم "Aladdin" فى دور العرض وهو يتلقى الكثير من العروض المصرية والعربية.

فيلم "فى عز الظهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصري واحدة من أمنياته منذ الصغر.

ومن المخطط عرض الفيلم على منصات عالمية، بالإضافة إلى عرضه في السينما المصرية ويتم تصويره في أكثر من دولة أوروبية.

واستثمر مينا مسعود وجوده فى مصر خلال الفترة الماضية فى الترويج لمصر سياحيا من خلال زيارة العديد من المناطق الأثرية مثل الأهرامات وأبو الهول والترويج لها عبر حساباته الألكترونية، وكذلك تعلم إتقان اللهجة المصرية بشكل كبير من أجل الاستعداد لدوره في الفيلم.

ومن آخر أعمال مينا مسعود والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل "Reprisal"، وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin" وقد تم طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements