رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كريم محمود عبد العزيز: عندي 3 بنات وتربيتهن أهون من الولاد | فيديو

فيتو
كشف الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، عن علاقته ببناته الثلاثة، لافتًا إلى أن علاقته ببناته "كندة وخديجة وحبيبة" رائعة للغاية.


البنات كبرت
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "الوقت عدى فجأة لقيت بناتي كبرت ولقيت كندة بتعمل فيديوهات على التيك توك، وكل واحدة فيهن لها متطلبات من ماركة معينة في التليفونات مع إن الحاجات دي مش المفترض تبقى متاحة".



عصبية الزوجة وحنان الأب
وتابع: "لما مراتي اتعصبت على بناتي بسبب الضغوط اللي عليها أمارس دور العاقل معاهن لكن هن أحلى حاجة حصلتلي في الدنيا.. وبتشقلب معاهن.. وتربية البنات أهون بكتير من الولاد".

وكشف محمد محمود عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء، أن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز رغم عشقه مهنة التمثيل إلا أنه كان رافضًا دخوله هو وشقيقه كريم عالم الفن وهذا الوسط.

سر رفض التمثيل

وقال خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": إن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز رفض دخوله هو شقيقه كريم دخول عالم التمثيل من منطلق خوف الأب على أبنائه.

مهنة شاقة
وتابع: "والدي محمود عبد العزيز كان عارف أن مهنة التمثيل شاقة ذهنيًا ونفسيًا وجسديًا لذلك كان يرغب في عدم دخوله التمثيل".

نصيحة محمود عبد العزيز
من جانبه قال كريم محمود عبد العزيز: "أبويا طلع كلامه صح في أن مهنة التمثيل شاقة، ومفيش كلمة أبويا قالها ليا في أي حاجة في الدنيا إلا وطلعت صح".

Advertisements
الجريدة الرسمية