Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كريم فهمي يكشف أعراض إصابته بكورونا

ثقافة وفنون 1220202522024291074960
كريم فهمي

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان كريم فهمي، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة ولم تتدهور حتي الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة "دي ام سي":"أعاني من تهميد وتكسير في الجسم والتهابات وجفاف الحلق".

وتابع:"أنا عايش في عزلة بالمنزل ومراتي بتحطلي الأكل قدام الباب وتسيبني"، لافتًا إلي انه لا يزال يعاني من اعراض الكورونا لليوم الثالث علي التوالي.

وأوضح أنه يتابع مع أحد الأطباء الذي كان يشرف علي حالة الاعلامي رامي رضوان ويسير علي بروتوكول العلاج".

وأكمل:"كورونا مش سهلة ومش متعبة ونفس الناس تتفائل شوية لأن السوشيال ميديا كئيبة أوي".

يذكر أن كريم فهمي من مواليد القاهرة عام 1982 وهو شقيق الفنان أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة، ودخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمون على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل.

يذكر أنه تم تكريم كريم فهمي مؤخرا في حفل الأفضل من قبل مجلة دير جيست عن دوره في مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكان من بين المكرمين أيضًا الفنانات حنان مطاوع عن مسلسل "إلا أنا"، ونجلاء بدر عن مسلسل "الفتوة"، وريهام عبد الغفور عن مسلسل "ربع قيراط"، وجميلة عوض عن مسلسل "إلا أنا"، وكذا المخرج محمد سامي عن مسلسل "البرنس"، ومنظم الحفلات وليد منصور وأحمد زاهر عن مسلسل "البرنس".

وحرص عدد كبير من النجوم علي حضور الحفل، وكان في مقدمة الحضور النجم خالد النبوي ويوسف الشريف، والفنانة إلهام شاهين وجومانة مراد وأحمد سعد ومحمود عبد المغني، والإعلامية لميس الحديدي، والنجم أحمد زاهر وابنتيه ليلى زاهر وملك زاهر.

كما حضر حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، والإعلامي سيف زاهر، والفنان عماد زيادة، والمنتج هاني محروس، والمخرج محمد سامي، والفنانة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب في أول ظهور لهما بعد الاحتفال بزفافهما.

كما حضر أيضًا رجل الأعمال السوري باسل سماقية، والنجم رامي صبري، وخبيرة الرشاقة الدكتورة دعاء سهي، والراقصة دينا، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements