رئيس التحرير
عصام كامل

كريم الحسيني: شخصيتي في مسلسل الحرير المخملي "مستفزة"

كريم الحسيني
كريم الحسيني
شارك الفنان كريم الحسيني في مسلسل "اللي مالوش  كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز و أحمدالعوضي بدور "نادر"، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.


كما شارك "الحسيني" في العديد من أفلام ديزني العالمية كـ "مودبلج" للشخصيات من أبرزهم فيلم "the lion king" .

وكشف الفنان كريم الحسيني تفاصيل مشاركته في مسلسل "اللي مالوش كبير" في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "ترشيحي لدور "نادر" جاء من قبل عمرو محمود ياسين، وبذلت مجهود كبير للغاية لإخراج عمل يليق بالجمهور والعمل مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي متعة بالإضافة إلى الفنان الكبير خالد الصاوي وكل صناع العمل حقيقة".

و كشف "الحسيني" سبب ممارسته لرياضة "الباركور" و تردده على "الجيم" بشكل كبير قائلا: "أنا لا أنتمي إلى نوعية معينة من التمثيل ولكني أمارس رياضة "الباركور" لأني أحبها وأذهب إلى الجيم لأني أحب ممارسة الرياضة بشكل عام.

وتابع الحسيني: "أتمنى الوصول إلى "هوليوود" أو "بوليوود" ولكن بالشكل المحلي وأنا في العموم لا أسعى إلى البطولة المطلقة لأني أحب البطولة "الجماعية"متابعا "بحب الورق يكون هو البطل".

وتحدث "الحسيني" عن المقارنة بين التمثيل والدوبلاج قائلا: الممثل من وجهة نطري لا يتجزأ الممثل يجب أن يكون مسرحيا وسينمائيا وإذاعيا، مشيرا: "من المعروف أن المسرح أبو الفنون والإذاعة أمهم" لأن المسرح يكشف الممثل والإذاعة تكشف الممثل الإذاعي لأنه لا يرى لأنه خلف "الميكرفون".

وتحدث كريم الحسيني عن تجربته الإخراجية في المسلسل الإذاعي "لغز مفتوح" قائلا: أتمنى تفعيل ابليكيشن يحتوي على مئات المسلسلات الإذاعية.

وكشف كريم الحسيني عن تفاصيل دوره في مسلسل "الحرير المخملي" المقرر عرضه قريبا قائلا: شخصيتي في المسلسل شخصية مستفزة  وهو دور جديد للغاية بالنسبة لي وأتمنى أن ينال غعجاب الجمهور والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ومن إنتاج شركة "سيكرمو".

يذكر أن كريم الحسيني شارك في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.
الجريدة الرسمية