الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

كريس برات يكشف اعتماد عائلته على بنوك الطعام | فيديو

ثقافة وفنون كريس
كريس برات

سارة عبد المجيد

كشف الممثل الأمريكى كريس برات، البالغ من العمر 41 عاماً، اعتماد عائلته بشكل كامل على بنوك الطعام للحصول على الغذاء اليومي، في السابق.

وصرح كريس برات كواليس نشأته تربيته وسط عائلته في الصغر، في مقابلة جديدة مع كلير بابينو-فونتينوت ، الرئيس التنفيذي لشركة Feeding America ، خلال محادثة عبر Instagram Live هذا الأسبوع.اضافة اعلان


تذكر "كريس" ممثل Guardians of the Galaxy ، كيف اعتمدت عائلته، التي تتكون من أم تدعي كاثلين ، وأب يدعي دانيال ، وشقيقه كولي وأخته أنجي ، على بنوك الطعام لتناول الطعام، قائلاً: "نشأت في بلدة صغيرة ، وكان لدينا 7000 شخص في بلدتنا ، وعانينا من بعض الأوقات الاقتصادية الصعبة ، وكان لدينا بنك طعام قريب ولا أخجل من القول إن هناك لحظات احتاجت فيها عائلتي إلى يأكلون من بنك طعام".

وتابع: "لا عيب في ذلك - خاصة في الوقت الحالي مع ما نمر به. هناك مساعدة، ويمكنك العثور عليها والحصول على تلك المساعدة، ولا حرج في الحاجة إلى تلك المساعدة".


"وإذا كنت شخصًا لا يحتاج إلى مساعدة الآن، فهناك شعور رائع في خدمة مساعدة شخص آخر... إنه لأمر رائع أن تفعل موسم الأعياد هذا".


كما شجع كريس وكلير المعجبين والمشاهدين لمحادثاتهم على دعم Feeding America وتقديم التبرعات، مع تسليط الضوء أيضًا على أهمية ما إذا كنت في حاجة إلى المساعدة للتواصل وطلب المساعدة.






واختتم: "أعتقد أن الكثير من الوقت عندما نلقي الضوء على هذه الرسالة ونسلط الضوء على هذه الحاجة ، فنحن نقول كيف يمكننا حث الأشخاص على المساعدة .. ومن المهم إزالة وصمة العار عن فكرة أنه إذا كنت بحاجة مساعدة لا بأس في قبولها". 

وفي جانب آخر ذكرت بعض تقارير أجنبية، مؤخراً، أن كريس برات سيعود لتأدية دوره بشخصية بيتر كويل، والمعروف أيضا باسم "ستار لورد"، فى فيلم "Thor: Love and Thunder"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.