Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"كان نفسي يشوفني ناجح".. أحمد شيبة يبكي حزنا علي والده | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال المطرب الشعبي أحمد شيبة خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"ضهرى اتكسر بعد موت أبويا لأنه كا شايلنا كلنا أنا وأخواتي وأمي".


بكاء أحمد شيبة
ودخل أحمد شيبة في نوبة بكاء اثناء تذكره والده، قائلًا:"كان نفسه يشوفني وأنا ناجح، وربنا يرحمه وكان أهم حاجة عندنا".





أغنية اَه لو لعبت يا زهر
وتابع:"مسمعش أغنية "اَه لو لعبت يا زهر" ولكنه سمع أغنية "سيبوني ساكت"..الله يرحم أبويا ويسامحه ويخليلي أولادي وأخواتي وأمي واقدر اسعدهم..وانا بحب كل الناس".

وعلمت فيتو أن المطرب الشعبي تقاضي ما يقرب من 200 ألف جنيه مقابل ظهوره في حلقات البرنامج، وتم التفاوض معه بشكل كبير لأنه كان يطلب مقابل مادي أكبر من هذا الرقم.

وكان قد حل في  حلقة أمس الموسيقار هاني مهنا والذي خرج بعدد من التصريحات منها أنه أ؟وضح أن الست أم كلثوم لم تتعاط الحشيش قبل الغناء، ولكنها كانت تشعل البخور وتقرأ القرآن قبل الحفل، وتعيش خلوتها في منتهى الإيمان، ولذلك قلت إنها تغني وكأنها بتصلي.

وأشار إلى أنه "يحب سماع عمر كمال وحسن شاكوش، وممكن ألحن لهم مهرجانات.. ومقدرش اعترف بحمو بيكا مغني، وبعتبره "عيل وزي الطفل الصغير".

وأكد أنه لم يقترب من جمال وعلاء مبارك في السجن للاستفادة منهما، و«هم ناس محبوسين معانا في السجن هستفيد منهم إيه! هم ناس على خلق كبير، والإتنين أجمل من بعض، ولما عرفتهم عن قرب لقيتهم متربيين فوق اللزوم".

حلقات برنامج شيخ الحارة

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية «مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة».

كما فاجأ فريق البرنامج ضيوف حلقات «شيخ الحارة» في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

«شيخ الحارة والجريئة» يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements