رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كان ما بيعرفش.. ريهام عبد الغفور تكشف سبب تأخرها في التواصل مع والدها على واتساب | فيديو

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور
قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها استطاعت مؤخرا فقط أن ترسل رسالة غرامية إلى أبيها الفنان أشرف عبد الغفور لأنه لم يتعلم تطبيق واتساب إلا قريبا.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية هبة الأباصيري ببرنامج It's Show time إنه لولا أبيها لم تكن لتحقق أي شيء في حياتها، فهو يمثل دائما السند بالنسبة لها، والداعم لها معنويا وماديا طوال الوقت.

وحلت ريهام عبد الغفور ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من البرنامج، في لقاء خاص من منزلها وتحدثت عن أسرتها وزوجها وأولادها الذين يمثلون نقطة ضعفها، وعلاقة الصداقة مع ابنها الأكبر "يوسف" الذي يدرس إخراج في كندا، فضلا عن أصعب يوم في حياتها عندما تعرض ابنها لرصاصة طائشة ونجا منها بأعجوبة منذ عدة سنوات.

كما كشفت خلال اللقاء كيفية اختيارها لأدوارها الفنية، خصوصا التي نجحت ونالت عنها جوائز في السنوات الأخيرة، ورفضها التام لتقديم المشاهد الجريئة في أدوارها حتى الآن.

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم برنامج It's Show time الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية