Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"كان فكرتى".. رامي صبري: طارق العريان خدعنى في برنامج أصالة| فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

رد الفنان رامي صبري علي اتهام الشاعر تامر حسين بأنه غير ناضج فنيًا، قائلًا: "هو المفترض صاحبي وأخويا ولكن للأسف هو زي عزيز الشافعي بنبقى شغالين علي أغنية وفجأة يروح يديها لفنان آخر".


رسالة عنيفة للشاعر تامر حسين

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "بقول لتامر حسين لازم يبقى عنده مبدأ ومينفعش نبقي شغالين علي أغنية وتروح تبيعها لحد تاني والفكرة دي بالنسبة لي مهينة، ولما يجيله عمرو دياب بفلوس أكتر وشهرة أوسع بس لازم يبقى فيه مبدأ".




برنامج صولا

وأكد أن المخرج طارق العريان طليق الفنانة اصالة وراء استبعاده من تقديم برنامج "صولا"، لافتًا إلي أن البرنامج كانت فكرته وعرضها علي طارق العريان وأصالة وشيرين عبد الوهاب في عيد ميلاده بمنزله.

 
وتابع: "طارق العريان أعجب بالفكرة واقترحت عليه تنفيذها أنا واصالة ووافق حينها، وبعد فترة كبيرة لقيت أصالة هي اللى بتعمل البرنامج لوحدها وطلعني بره الموضوع، وحبي لأصالة منعنى إنى معملش معاها مشكلة".

أجر رامي صبري

وكشف الفنان رامي صبري في نفس اللقاء، عن الأجر الذي يحصل عليه خلال إحيائه الحفلات والأفراح، مشيرًا إلي أن أجره ليس بعيدا عن أجور تامر حسني أو محمد حماقي.

أجر الحفلات

وأكد خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" أن أجره في أي حفل لا يقل عن 100 ألف جنيه.

خلاف عمرو دياب

وأشار إلي أن الخلاف الذي حدث بينه وبين عمرو دياب بسبب أغنية "شكرا" انتهي، معقبًا: "احنا اخوات وزملاء والهضبة اخونا الكبير".


اتهام أحمد الفيشاوي
وعن اتهام الفنان أحمد الفيشاوي له بأنه يقلد عمرو دياب ويجب اعتزال الغناء، علق رامي صبر:"الفيشاوي مجنون ولاسع وفاضي ويعمل أي حاجة.. وبيفكرني لما كنت ساكن في المعادي زمان والمنطقة كانت عيالها كلها مجانين وهو بيفكرني بيهم".

أغنية نمبر 2

وعن أغينة أحمد الفيشاوي "نمبر 2" علق "صبري": "سمعت الأغنية بس النوعية دي انا مبحبهاش وهو فاضي بيعمل أي حاجة".


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements