رئيس التحرير
عصام كامل

كارول سماحة وأحمد جمال يتألقان في أولى ليالي حفلات عيد الحب بالأوبرا | صور

كارول سماحة
كارول سماحة
انطلقت أولى ليالي سلسلة حفلات عيد الحب التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وشهدت مزيجًا من الغنائيات المصرية واللبنانية في أجواء رومانسية حالمة.


تألقت النجمة كارول سماحة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى، وقدمت نخبة مختارة من أجمل أعمالها إلى جانب عدد من أغانى التراث التى لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور كان منها "بصباح الألف الثالث، غالي علي، انسى همومك، في الوقت الغلط، حبيت دلوقت، خليك بحالك، صحابي، أجواء الشهرة، سهرانين، يا رب، إحساسي، اتطلع في، اسمعني، ما تفتنيش أنا وحدي، أنا بعشقك، وحشاني الدنيا". 



وتغنى الفنان أحمد جمال بباقة متفردة من أشهر أغانيه منها "اضحكي، تحيا مصر، مش كتير عليك جمالك، نشيد العاشقين، من غير مجاملة، بحبك قد نور الشمس"، كما قدم لأول مرة أحدث أعماله بعنوان "بحبك".



وقدمت الفرقة الموسيقية مختارات من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية منها "يا حلو صبح لمحمد قنديل، خايف أقول اللي في قلبي، امتي الزمان لمحمد عبد الوهاب، أول مرة تحب يا قلبي لعبد الحليم حافظ".



وعلى نغمات البيانو عزف الدكتور حمادة النجار مقتطفات موسيقية من روائع الألحان منها "شايف البحر، قصر الشوق، ميدلي حب"، كما قدمت الفرقة في مستهل الحفل لحن أغنية حكاية حب.



ويأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات خصصتها دار الأوبرا المصرية للاحتفال بعيد الحب تضم خمسة ليالٍ متتالية، بمشاركة 15 مطربًا وموسيقيًا من مصر وأنحاء الوطن العربي.

الجريدة الرسمية