رئيس التحرير
عصام كامل

كاردي بي تلعب دور«العرافة» بمناسبة عيد الميلاد.. اعرف الحكاية

كاردي بي
كاردي بي
«اكتشف ماذا يخبئ لك عام 2021» بهذة الجملة تلعب مغنية الراب الشهيرة كاردي بي، البالغة من العمر 28 عامًا، دور العرافة وتطلب من كل المتابعين لها عبر الإنستجرام، الذين يودون معرفة ماذا يخبئ لهم العام 2021، بإرسال رسالة خاصة على حساب خاص بعنوان "CardiBTruthteller".


وكشفت كاردي بي أن مؤسسي انستجرام طلب منها مساعدة المتابعين، ببعض النصائح المثيرة، مضيفة أنه يمكن للمعجبين توجيه رسالة لقراءة ما يخفي عنهم في 2021، وأطلت كاردي بي، بفستان مميز باللونين الأزرق والأخضر والأسود وقبعة، وكرة بلورية لمعرفة المستقبل، تظهر قلبين في الداخل، وتقول: هل أنت مستعدة لقراءتك؟


وعلقت كاردي على الفيديو، الذي شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": يعرف أنني أقولها كما هي!  لقد طلبوا مني مساعدتكم جميعاً بالضغط على زر إعادة الضبط  لعام 2021 ببعض النصائح المثيرة.. ابتداءً من 26 ديسمبر، أرسل رسالة مباشرة إلىCardiBTruthTeller ودعنا نحدد مستقبلك".

علي جانب آخر، تعرضت كاردي بي مؤخراً لانتقادات شديدة وعنيفة عقب نشرها فيديو خلال احتفالها بعيد الشكر.

وشن مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي حملة ضدها بسبب ظهور حوالي 37 شخصا في احتفالها بعيد الشكر بدون تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، برغم تحذيرات الصحة الأمريكية المتتالية.

أيضا تزايد الهجوم بسبب ظهور 12 طفلاً بفيديو الاحتفال، الأمر الذي حذر مركز مكافحة الأمراض والعدوى الأمريكي (CDC) منه، بشأن سرعة انتقال فيروس كورونا الوبائي وانتقاله بين الأطفال.

كما كشفت كاردي بي مؤخراً أنها لم تنزعج من استبعادها من ترشيحات جوائز جرامي 2021، رغبة منها في استكمال ألبومها الغنائي القادم للمشاركة في جرامي 2022.
الجريدة الرسمية