Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارثة الحب وكابوس الحلم.. قصة مسلسل خريف العشاق والقنوات العارضة له

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

مسلسلات رمضان 2021.. يعد مسلسل خريف العشاق من أكثر  المسلسلات السورية المنتظرة بشدة فهو بطولة نجوم الدراما محمد الأحمد وأحمد الأحمد والنجمة صفاء سلطان وحلا رجب.


قصة مسلسل خريف العشاق
تدور أحداث مسلسل خريف العشاق في الحقبة بين السبعينيات والثمانينيات حول ثلاثة من الأصدقاء يسعون لتحقيق حلمهم، وهذا، ورغم بساطة حلمهم وقفوا ضد التحديات وصاروا ضد التيار، فهل هذا يجعل طريقهم كابوسا وليس حلما.



ويسرد المسلسل حكاية ثلاثة شباب قرروا مواجهة التيّار، وتحدّي الزمان، على الرغم من قسوته وراحوا بلهفتهم العامرة، وصخب حماسهم المتّقد، صوب حلمهم العادي، لكنه بالوقت ذاته يمكن أن يشكل كابوساً لا يرحم.


أبطال مسلسل خريف العشاق

هو من إخراج جود سعيد، وتمثيل أيمن زيدان، والأخوين أحمد الأحمد محمد الأحمد، صفاء سلطان، لجين إسماعيل، حلا رجب، ترف التقي، حسين عباس، علا سعيد، سوسن أبو عفار، عبير شمس الدين، جرجس جبارة، جمال العلي.
 
مواعيد العرض
وقرر القائمون على العمل عرضه بداية من اليوم الإثنين، و المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان على osn ، الظفرة ، قناة لنا ، زي ألوان.



وتشهد الساعات القادمة وضع القنوات الفضائية الخريطة البرامجية النهائية والمواعيد النهائية لمسلسلاتها الرمضاني بالساعات وتعلنها لجمهورها مساء اليوم  حتى تسعد الجمهور للأعمال التي يشاهدونها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements