رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قيامة عثمان الحلقة ٦ كاملة مترجمة | فيديو

فيتو

قيامة عثمان الحلقة ٦ .. برز مسلسل قيامة عثمان في الآونة الأخيرة، وكثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل، خاصة أنه يعتبر امتدادًا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان وحلقاته ومنها مقيامة عثمان الحلقة ٦ وأيضًا عن ميعاد عرض مسلسل قيامة عثمان.

قيامة عثمان الحلقة ٦

أما عن ميعاد عرض مسلسل قيامة عثمان، فإن مسلسل عثمان بن أرطغرل يُعرض في صورة حلقة كل يوم أربعاء، لمشاهدة الحلقة السادسة من المسلسل:

شاهد الحلقة

 

قيامة عثمان الحلقة ٦

وهناك عدد من قنوات تعرض مسلسل قيامة عثمان، المسلسل التركي الجديد، التي سوف نستعرضها معكم لكي يمكنكم ضبط تردد بعض القنوات التي تعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل وحلقاته وأحداثه الشيقة.

"قيامة عثمان".. الأبطال والقصة.. شاهد التفاصيل الكاملة (فيديو جراف)

 

قيامة عثمان الحلقة ٦

يُعرض هذا المسلسل، وكذلك قيامة عثمان الحلقة ٦ على قناة atv التركية الفضائية، وهذا هو ترددها على الأقمار الصناعية المختلفة: على نايل سات التردد 10796 استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD.

على تركسات.. مدار القمر.. 42.0°E.. التردد 11628 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. على أسترا.. مدار القمر..19.2°E.. التردد 12692 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD.

كما تعرض قناة فور شباب مسلسل قيامة عثمان وترددها: على نايل سات التردد 11316 الترميز 27500..الاستقطاب أفقي.

أما تردد قناة اليرموك الناقلة لـمسلسل قيامة عثمان: على نايل سات التردد 11678 الترميز 27500..الاستقطاب عمودي.

قيامة عثمان الحلقة ٦

وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

شاهد الحلقة ٥ من مسلسل قيامة عثمان مترجمة | فيديو

وكان أوزجفيت تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية