رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قنبلة محمد رمضان الجديدة .. ما لا تعرفه عن النجمة الهندية أورفاشى راوتيلا

محمد رمضان وأورفاشي
محمد رمضان وأورفاشي راوتيلا
على مدار الساعات الماضية تصدر الفنان محمد رمضان مؤشرات البحث وتريندات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أن قام بتشويق متابعيه والإعلان عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" بصورة جديدة من أغنيته القادمة برفقة النجمة الهندية أورفاشى راوتيلا.




محمد رمضان
حيث ظهر فى الصورة برفقتها وبجانبهما أسد أبيض اللون وكتب معلقا: "النجمة الهندية أورفاشى راوتيلا مفاجأة أغنيتى القادمة ڤيرساتشى بيبي"، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأغنية وموعد إطلاقها.


أورفاشى راوتيلا

و اورفاشى راوتيلا من مواليد 25 فبراير 1994، و سبقت أن مثلت الهند فى مسابقة ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015. 



ظهرت لأول مرة في بوليوود مع سينج صعب العظيم (2013) وظهرت في أفلام مثل Sanam Re (2016) وGreat Grand Masti (2016) وHate Story 4 (2018) وPagalpanti (2019).



الجدير بالذكر أن هذا التعاون الثاني الذي يجمع  محمد رمضان بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".




مسلسل موسى


على جانب آخر، يشارك الفنان محمد رمضان المارثوان الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل موسى
وتشهد أحداث مسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير، ولكن بعد أن يستعد الأخير لقتله لم يصيبه بالعيار الناري مما يجعل موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان الانتقام منه. 



أبطال مسلسل موسي

يشار إلى أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين.
Advertisements
الجريدة الرسمية