رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قصي خولي تاجر مخدرات ونادين نجيم محققة مباحث.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "2020"

مسلسل 2020
مسلسل 2020
مع عرض أولى حلقاته.. استطاع المسلسل اللبناني "2020" للثنائي المميز نادين نجيم وقصي خولي ان يتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث الحلقة الأولى


بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل 2020 بدون مقدمات، حيث دخلت  في قلب الأحداث مباشرة عبر تشويق في محاولة للإيقاع بمهرب وتاجر المخدرات يدعي "صافي" الذي يؤدي دوره الفنان قصي خولي من قبل الشرطة وعلى رأسهم الضابط الذي يؤدي دوره الفنان رامي عياش.



فيما ظهرت نادين بمظهر المحقق القوي ولكنها لم تبتعد عن أنوثتها وحاول عناصر الشرطة نصب كمين محكم من خلال ادعائهم بأنهم عمال لصيانة الكهرباء من أجل الإيقاع بـ " الديب " وهو شقيق " صافي " فيما أحس "صافي" بأن هناك شيئاً غير طبيعي يجري التحضير له وطلب من رجاله الاستعداد وخصوصاً أنه يقيم الأفراح بالتوازي مع عودة والدته من الحج حيث كانت هي الفرصة من قبل الشرطة للإيقاع بـ " الديب ".


وانتهت أحداث الحلقة الأولى بالإشارة من قصي خولي لوصول الديب إلى الحي الشعبي الذي تدور فيه الأحداث الأساسية للمسلسل ما يوحي بأحداث شائقة في الحلقة الثانية.

أبطال مسلسل 2020

ومسلسل "2020" من بطولة قصي خولي، نادين نجيم، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل خمسة ونص

كانت نادين نجيم وقصي خولي حققا نجاحاً من نوع خاص في الموسم الرمضاني 2019 من خلال مسلسلهما "خمسة ونص" الذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي والمرتبة الخامسة في مصر، لا شك أنهما يراهنان على نجاح جديد من خلال اجتماعهما مجدداً في مسلسل "2020".
Advertisements
الجريدة الرسمية