رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قصر النيل الحلقة 10.. ريهام عبد الغفور تتهم دينا الشربيني بقتل منصور السيوفي

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل
حاولت الفنانة ريهام عبد الغفور "عايدة" تدبير مكيدة للفنانة دينا الشربيني "كامليا" ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "قصر النيل".


"عايدة" ذهبت إلى الفنان أحمد مجدي "الضابط خالد ممدوح" الذي يحقق في قضية مقتل رجل الأعمال "منصور السيوفي" وقالت له إن "كامليا" هي من قتلته وأنها رأتها بعينيها وهي تلقي به في النيل.

الحلقة الماضية
وكانت الحلقة الماضية شهدت مواجهة قوية بين  "كاميليا" و"عايدة"، وشهدت المواجهة حديثا حادا وتهديدات متبادلة وقالت "كاميليا" في نهاية حديثها إنه من الممكن أن يكون هناك تفاهم بينهما إذا ما تم الكشف عن قاتل "منصور السيوفي".

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل
ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فريق مسلسل قصر النيل
ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني 
يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته.

Advertisements
الجريدة الرسمية