Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"قصر النيل".. أحمد مجدي يواصل التحقيق في قضية مقتل "منصور السيوفي" | فيديو

ثقافة وفنون 1512964_0
مسلسل قصر النيل

إسلام معوض

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "قصر النيل" تطورات مثيرة بعد اختفاء الفنان صبري فواز "منصور السيوفي" في الحلقة الماضية واتهام دينا الشربيني "كاميليا" بقتله.



وبعد التحقيق مع "كاميليا" واصل الفنان أحمد مجدي "الضابط خالد نوح" التحقيق في القضية، واستدعى أفراد عائلته من المشتبه بهم الواحد تلو الآخر للتحقيق معهم.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل يعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:30 عصرًا و4:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل قصر النيل

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل قصر النيل
وتدور أحداث مسلسل قصر النيل خلال حقبة الستينيات حول عائلة فهمى السيوفي التى تعرضت إلى تأميم جزء من ثروتها جراء عمليات الإصلاح الاشتراكي وقوانين الإصلاح الزراعي عقب ثورة 1952.

وتضم عائلة السيوفى ثلاثة أشقاء وهم نبيل السيوفى - رجل أعمال- ويلعب دوره الفنان نبيل عيسى ، فوزى السيوفى الذى يعانى من مرض نفسي ويلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح ، حسين السيوفى - كان معتقل سياسيا - ويلعب دوره حسين حاتم.

كما تعاني عايدة - ريهام عبد الغفور- زوجة نبيل السيوفى من خيانة زوجها لها ولعبة للقمار وإدمانه للخمر، كما تحاول سعاد - ناردين فرج- زوجة فوزى السيوفى السيطرة على إدارة القصر وممتلكات العائلة فى ظل حالة الارتباك التى يعيشها أفراد العائلة.

ومن المقرر أن تدور قصة المسلسل حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل في نهاية العمل بمساعدة بعض الأصدقاء.

شخصية دينا الشربيني فى مسلسل قصر النيل

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل، عن المعاناة وحياة الفقر التى تعرضت لها كاميليا وتلعب دورها الفنانة دينا الشربيني ، عندما كانت طفلة صغيرة وحرمانها من والدتها عام 1942، لتأتى بعد 20 عاما محاولة التقرب من عائلة السيوفى بشكل غامض، لتكشف نهاية الحلقة الأولى عن مفاجأة صادمة وهى زواج كاميليا من منصور السيوفي - صبري فواز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements