Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قد يكون صحيحا.. مستشار الرئيس يكشف علاقة مسلسل "كوفيد 25" بخطورة كورونا | فيديو

ثقافة وفنون يوسف الشريف
يوسف الشريف

محمد الدمرداش

حذر الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية المواطنين بتناول أي دواء دون استشارة طبية.

توخي الحذر


وقال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه يجب توخي الحذر وارتداء الكمامة ومتابعة الإجراءات الوقائية لمواجهة الوباء.



كوفيد 25

وعما تناوله مسلسل "كوفيد 25"  للفنان يوسف الشريف، من أن الفترة المقبلة سيكون فيروس كورونا قويا وشرسا، أكد مستشار الرئيس: "قد يكون ما تناوله المسلسل صحيحا ولكن تبقى الحقائق العلمية والمتابعة الصحيحة لاكتشاف قوة وخطورة الفيروس، فأي حقائق علمية واكتشافات يتم إعلانها على الفور، لتكون الناس على علم بالمستجدات".

مشروع قومي

وعن اجتماع الرئيس أمس الذي تناول فيه الزيادة السكانية والتنمية البشرية، أشار إلى أن المشروع قومي جديد ونظرة حضارية تتخطى كافة البيروقراطية للأسرة المصرية لرفع مستواها الاجتماعي والصحي، والأسرة الصغيرة تستطيع الارتقاء بها، والمشروع شامل للأسرة المصرية.

وأعلن أن المشروع سيبدأ قريبا جدا، بتطوير القرية المصرية وحياة كريمة وكلها خطوات للارتقاء بالأسرة المصرية.

الحلقة السابعة

كشفت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25، عن تورط رجل الأعمال فطين (عماد رشاد)، في صفقات مشبوهة بالتعاون مع الدكتور سعد الألفي (ايمن الشيوي)، رئيس شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، حيث قام فطين بتصنيع صفقة من واقي الوجه (Face Shield)، بتكلفة تجاوزت الـ 700 مليون جنيه، وذلك قبل ظهور الفيروس.

الحلقة 7 من كوفيد 25

وخلال الحلقة 7 من مسلسل كوفيد 25، تبين أن الدكتور سامح (محمد عادل)، أحد العاملين في شركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، هو من قام بقتل الدكتورة شروق (ايناس كامل)، بعدما تمكنت من الدخول إلى الصفحة السرية الخاصة بالشركة والتي من خلالها يمكن الحصول على اللقاح المضاد للفيروس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements