Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قتل بالنحل وحرق واستخراج جن من جسد عروسه.. مشاهد مرعبة في مسلسلات رمضان 2021

ثقافة وفنون بانر-يوتيوب-2
مشاهد مرعبة في مسلسلات رمضان 2021

منى محمود

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني الحالي زخمًا في المسلسلات وتنوعًا كذلك وفي ظل هذا الثراء الفني الذي يشهده الموسم الحالي هناك العديد من المشاهد المرعبة والمخيفة في عدد من المسلسلات ومن أبرزها: 


أسد أمير كرارة

يبدو أن الفنان أمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب يظهر عاشقًا للأسود حيث أن "غفران الغريب" الشخصية التي يقدمها أمير في المسلسل تزين قصره تماثيل أسود وعصاه تزينها رأس أسد، كما أنه يربي أسد في منزله ومن اللقطات غير الاعتيادية التي ظهرت على الشاشات من هذا المسلسل لقطة أمير وهو يُطعم الأسد لحمًا بفمه، ولقطات إطعام الأسد بصفة عامة.


مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

قرص النحل
في مسلسل لعبة نيوتن ظهرت لقطات غريبة على الجمهور، وهي لقطات قتل شخص عن طريق قرص النحل، حيث ألقى محمد ممدوح سائل يجذب النحل على أحد الأشخاص بعد أن استفز محمد ممدوح وحاول قتله وحمل صورة زوجة ممدوح، وسرعان ما تجمع كافة النحل على هذا الشخص وخاصة على وجهه وسرعان ما توفي هذا الشخص.



ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

استخراج الجن

شهد المشهد الأول فى مسلسل المداح، استخراج حمادة هلال الذي يجسد دور الشيخ "صابر"، الجن من جسد عروسة ليلة زفافها، ويعلن عن من دبر لها هذا العمل.



ومسلسل المداح بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، وتامر شلتوت.

اللي مالوش كبير
في مشهد مرعب من مسلسل اللي مالوش كبير، حاولت الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" قتل زوجها الفنان خالد الصاوي "عابد" في مشهد بدا مرعبا في بدايته.

"غزل" استغلت خلود "عابد" إلى النوم وجاءت بمقص وقررت أن تقتله به وهو نائم، لكنها وجدته استيقظ فجأة وجاء رد فعله كالعادة بأن حاول ضربها وإهانتها.


وأبطال مسلسل اللي مالوش كبير هم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

حرق حمدي الميرغني
في مسلسل "لحم غزال" ظهر مشهدان للحريق، الأول حينما قامت غادة عبد الرازق بإحراق حمدي الميرغني في منزلها، وكررت عملية حرق جثته ما بين الأشجار في أحد الأماكن المجهولة.


ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح .

سامية شنن
شهد مسلسل الاختيار 2 في الحلقة 5 مشهد غير إنساني حينما منحت سامية شنن ضابط شرطة ماء نار بدلًا من المياه العادية حينما أراد شربة ماء من العطش، وذلك على هامش الأعمال العدوانية التي قامت بها الجماعة الإرهابية وذلك بالتزامن مع فض اعتصام "رابعة العدوية" الإرهابي، وكان المشهد أقل قسوة من الواقع الذى حدث .



ومسلسل الاختيار 2 بطولة : كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى عام 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements