رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل عرض الحلقة 32 من مسلسل لؤلؤ.. الخلافات تبدأ بين بودا ومروة

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ
تشهد أحداث الحلقة 32 من مسلسل لؤلؤ، بدء الخلافات بين كل من بودا الذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي ومروة ضمن أحداث العمل.

وتطلب مروة من بودا أن يتزوجها ولكنه يتهرب منها، وتبدأ مروة في العودة لصديقتها كي تقف بحانبها، ولكن يكون هناك خطة جديدة ترسمها لؤلؤ كي تنتقم ممن حولها.


كما يبدأ مجدي الذي يلعب دوره الفنان إدوارد محاولاته في شرح تفاصيل كل ما حدث لـ طارق نصار الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر ولكن طارق يرفض الأمر تماما.

ومسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.



ويعرض مسلسل لؤلؤ من الأحد إلى الخميس في الساعة 4 عصرًا على قناة mbc, ويعرض على قناة "أون تي في"  في الساعة 7:45 مساء، والإعادة في 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة أون دراما في 10 مساء، والإعادة في 5 صباحا، 3 مساء.

وبحث الكثيرون عن مسلسل لؤلؤ الحلقة الـ31، كما أثار المسلسل نفسه جدلا واسعاً الأيام الماضية، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة في رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفي، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها مازالت على الساحة الغنائية.

وأوضحت مي عمر أن المسلسل مليء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج "لؤلؤ" متواجد في مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج  ناجحة ومتميزة في المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة. 

وكانت مي عمر دافعت عن النجمة نرمين الفقي التي تشاركها بطولة المسلسل، بعد تعليق ساخر من إحدى متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مؤكدة أنها تحترم كل زملائها بالعمل ولا تسمح بالغلط في أحد منهم، قائلة: "شكرا على رأيك فى المسلسل بس عايزة أقولك على حاجة كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلي على صفحتي الشخصية وتغلطي في زمايلي ونرمين الفقي ممثلة مهمة اتشرفت إنها شاركت في مسلسل لؤلؤ، وحقيقي كلنا فالمسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هاسمح لحد يغلط في زمايلي اللي بحبهم وبحترمهم كلهم".   
                                                  
وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" والذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكري، عهدي صادق.
Advertisements
الجريدة الرسمية