Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل توقفه عن الإخراج.. هذا آخر أفلام خالد يوسف

ثقافة وفنون images (58)
خالد يوسف

يعتبر فيلم الكارما الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد هو آخر أعمال المخرج خالد يوسف، قبل أن يتوقف عن الإخراج منذ 4 سنوات، ويسافر إلى فرنسا.


وجسد فيه عمرو سعد شخصية مريض نفسي يعاني من انفصام في الشخصية، ويعيش بشخصيتين.

العودة للديار


وكان  المخرج خالد يوسف قد عاد إلي القاهرة قادما من العاصمة الفرنسية باريس بعد أن ظل بعيدا عن مصر أكثر من عام، كي يشيع جثمان شقيقه.

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قال فيها: "قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي".
 
فيروس كورونا 
وكان شقيق المخرج خالد يوسف قد أصيب منذ شهر يناير الماضي بفيروس كورونا، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، حيث كتب «يوسف» حينها منشورًا عبر صفحته على موقع «فيسبوك» كتب فيه: «شقيقي صلاح ما زال في العناية المركزة ويحتاج لكل دعواتكم لعل دعوة صادقة منكم تأخذ طريقها لرب كريم دعواتكم لكل مصابي كورونا»، وفي التوقيت ذاته كان قد أصيب المخرج خالد يوسف بفروس كورونا، قبل أن يعلن مؤخرًا عن شفائه.


حزب التجمع

وتقدم حزب التجمع بالقليوبية برئاسة كامل السيد بالعزاء الي خالد يوسف والاسرة في وفاة المهندس صلاح الذي كان يتمتع بحسن الخلق وحب الناس. 


وفي وقت سابق طمأن المخرج خالد يوسف، جمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالته الصحية بخير وليس لديه أي أعراض ولا يشعر بأي شيء قد طرأ على صحته.


المخرج خالد يوسف

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "لم أتمكن من الرد علي آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا علي كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين"


وأضاف: "أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ علي صحتي وسعيد وأنا اقول لكن ان محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوي وشكله مصمم". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements