رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل انطلاق عرض "لؤلؤ".. أحمد زاهر يشوق الجمهور بصورة من المسلسل

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ
شوق الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، جمهوره ومتابعيه بمسلسل "لؤلؤ"، والمقرر انطلاق عرضه مساء اليوم الأحد، على قنوات "ON TV - ON Drama - MBC 1"، ومنصتي "Shahid، وWatchit".



ونشر أحمد زاهر صورة من المسلسل حيث علق عليها قائلا: "ساعتين فقط و يبدا مسلسل #لؤلؤ علي #on هاتشوفوا #لؤلؤ و #طارق_نصار اللي هما #مي_عمر و #احمد_زاهر يارب يعجبكم".


مسلسل "لؤلؤ" يتكون من 40 حلقة، ويشارك في بطولته النجوم: أحمد زاهر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، ملك أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وهدير عبد الناصر وغيرهم.






وطرحت شركة سينرجي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، البرومو الرسمي لمسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، الأسبوع الماضي، حيث حصد العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.


وتصدرت الفنانة مي عمر محركات البحث "جوجل"، في الأيام الماضية، وذلك بعد طرح شركة سينرجي الأغنية الدعائية لمسلسل "لؤلؤ" التى تحمل نفس الاسم وتغنيها بطلة المسلسل الممثلة مي عمر.


ومن المقرر أن تشارك مي عمر في سباق رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


وشاركت مي عمر في سباق رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "الفتوة" رفقة الفنان ياسر جلال، حيث كان المسلسل بطولة كل من أحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.



وولدت الفنانة مي عمر في 7 فبراير 1988، بالقاهرة، والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح، في بدايتها الفنية واجهت صعوبات بسبب رفض أهلها خوضها للمجال الفني في سن مبكرة أثناء الدراسة، فاكتفت بالتمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

في بداية مسيرتها الفنية بعد التخرج اتجهت لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تستمر فيه واتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها صرحت قبل ذلك أنه لم تشعر بالارتياح أيضًا، مؤكدة أنها شعرت بحبها بالوقوف أمام الكاميرا، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها المخرج محمد سامي في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

وقامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.

وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور "ولاء" في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

وقدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة.

وقدمت خلال مسيرتها الفنية 10 مسلسلات بدأتها في 2013 من خلال المشاركة الفنية الأولى لها بمسلسل حكاية حياة، أمام كل من، غادة عبد الرزاق، طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، أحمد مالك، ونجلاء بدر، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية، حتى أخر أعمالها في الماراثون الرمضاني 2020 في مسلسل الفتوة، وتستعد للمشاركة في مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان 2021، أمام كل من، أحمد السقا، وأمير كرارة.

وفي عالم السينما شاركت مي عمر في فيلمين في عام 2017، هما فيلم اخر ديك في مصر، أمام محمد رمضان، هالة صدقي، إنتصار، ليلى عز العرب، والفيلم الثاني، تصبح على خير، أمام تامر حسني، محمود البزاوي، درة، نور، وبدرية طلبة.

وقابلت زوجها المخرج محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن.
Advertisements
الجريدة الرسمية