رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة مسلسلات قناة النهار في رمضان

قناة النهار
قناة النهار

أعلنت شبكة قنوات "النهار" الخريطة الدرامية والبرامجية الكاملة خلال شهر رمضان 2021.

وتشمل الخريطة باقة من المسلسلات الحصرية وغير الحصرية بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج الكوميدية والاجتماعية والفنية.


5 مسلسلات
وتعرض القناة مسلسلات: "المداح"، و"كله بالحب"، و"ولاد ناس"، و"بنت السلطان" و"الطاووس".

ويضم هذا العام عددا كبيرا نجوم ونجمات الوطن العربي وأبرزهم روجينا، وباسم سمرة وسوسن بدر، حمادة هلال، أحمد بدير، جمال سليمان، سهر الصايغ، أشرف زكي.

تفاصيل مسلسلات قناة النهار
وتقدم القناة سلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي و به بعض مواقف المغامرة والمواقف الكوميدية.

كما تطل "النهار" في الشهر الكريم بمسلسل بنت السلطان، بطولة الفنانة روجينا، فبعد نجاحها الكبير في دور فدوى تطل علينا (عزة السلطان) التي تعيش في الإسكندرية وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات تعيش بلا علم تملكه، ولا مهارة ولكنها تملك خبرة الشارع قبل أن تهرب من الأسكندرية بأكملها فأخذتها الرياح إلى مصائب وأهوال لم تكن في خيالها.

وتطل "النهار" على متابعيها بمسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي ، وكذلك مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان - سهر الصايغ ، أشرف زكي، وتدور أحداثه حول محامي التعويضات ذو الدهاء والمكر «كمال الأسطول» الذين يتحرى خلف قضية تعدي مجموعة من الشباب من عائلات ذوي النفوذ والسلطة على أمنية الفتاة الشابة التي تنتمي لطبقة اجتماعية بسيطة.

Advertisements
الجريدة الرسمية