Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قائمة ضحايا رامز جلال في الموسم الرمضاني الجديد

ثقافة وفنون برنامج-رامز-جلال-رمضان-2021
بوستر برنامج رامز جلال

إسلام معوض

طرح الفنان رامز جلال بالأمس بوستر برنامجه الجديد الذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر في رمضان.

رامز جلال صور حلقات هذا الموسم من برنامج المقالب في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع هيئة الترفيه في المملكة، ووقع في فخه عدد من نجوم الفن والكرة.


أبرز الضحايا 
من أبرز ضحايا رامز جلال هذا الموسم الفنان علي ربيع، والمطرب أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة نيرمين الفقي، والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو".

نجوم الكرة
ومن نجوم الكرة وقع في فخ "رامز" هذا العام ثلاثي النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن، ومن الزمالك محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق، وقالت مصادر إن الثنائي أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي من ضمن قائمة ضيوف البرنامج هذا العام أيضا، وهي ليست المرة الأولى التي يقع فيها بن شرقي وساسي في فخ رامز جلال، حيث استضافهما في نسخة العام الماضي.


وكان الفنان رامز جلال نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول بوستر لبرنامجه الجديد في رمضان ٢٠٢١، والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر.

رامز جلال 
وعلق رامز جلال على البوستر قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١".

ويقدم رامز جلال في رمضان من كل عام برنامج مقالب جديد، ويقع في فخه عدد من نجوم الفن والرياضة، وصور رامز برنامج هذا العام في المملكة العربية السعودية.

قناة MBC مصر

ويعرض البرنامج يوميا في رمضان عقب الإفطار مباشرة على شاشة قناة MBC مصر.

وتدخل القناة هذا الموسم بباقة من الأعمال الدرامية من أبرزها مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل ملوك الجدعنة لمصطفى شعبان وعمرو سعد ومسلسل قصر النيل لدينا الشربيني وغيرها من المسلسلات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements