Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في هذا الموعد.. عرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل Elite عبر نتفليكس

ثقافة وفنون elite
Elite

سارة عبد المجيد

أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس عن انتهاء تصوير الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية الشهيرة Elite، وكشفت عن موعد عرضها الذي سيكون  في 18 يونيو المقبل، حيث نشرت الصفحة عبر تويتر، مجموعة صور من وراء كواليس التصوير تضم مجموعة طلاب جدد لتعلن انتهاء التصوير.

 مسلسل Elite
واشتهر مسلسل الدراما الإسبانى Elite بالعديد من اللقطات التى تحتوى على مشاهد إغراء، بالإضافة إلى تصنيفها +18، للعديد من المتابعين، لكن على غير عادة العمل، جاء الموسم الثالث خاليا من أغلب هذه المشاهدة، إلا قلة قليلة منها، وركز أكثر على حياة طلاب، والمشاكل التى يتعاملون معها بشكل أكبر عن المواسم السابقة، بالإضافة إلى ذلك موت "بولو"، صديقهم، أدى إلى تماسكهم من جديد ببعضهم البعض.


الموسم الثالث من مسلسل  Eliteاحتوى على الكثير من المشاهد التى تساعد على التعاطف مع أكثر الشخصيات تعاطفا، وأبرز أن لكل منهم جاب جاص به، لم يكشفه للكثيرين، جنبا إلى محاولاتهم المتعددة فى إنقاذ ما تبقى منهم، والحفاظ على صداقتهم.


La Casa De Papel
علي جانب آخر، تعرض منصة نتفليكس الرقمية حالياً الموسم الخامس والأخير من مسلسل La Casa De Papel، الذي من المقرر أن يشهد نهاية سلسلة السرقات وعمليات السطو المسلح، وتتباين مواقع التصوير بين الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال.  

مسلسل La Casa De Papel
ويضم الموسم الخامس 10 حلقات، ويشهد انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذي شارك في أعمال مثل  Sky Rojo  Sense 8، وباتريك كيريادو.

وقال مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل.



واضاف: توصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس". 

أبطال مسلسل La Casa De Papel
والمسلسل من بطولة اورسولا كوربيرو (طوكيو)، الفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوجوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements