رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلاده الـ47.. حقائق لا تعرفها عن الفنان العالمي «كريستيان بيل»

كريستيان بيل
كريستيان بيل
يوافق، اليوم السبت 30 يناير، عيد ميلاد صاحب التحولات الجسدية البديعة النجم الموهوب والمحبوب الحائز على أوسكار 2010 «كريستيان بيل»، حيث يتم عامه الـ47.

 
يعد «كريستيان بيل» من أشهر ممثلي هوليوود، وذلك لتنوع أدواره ومشاركته الفنية المميزة التي استطاع من خلالها أن يضع بصمة خاصة في عالم السينما والدراما، وفي ذكرى ميلاده تقدم «فيتو» في السطور التالية حقائق سريعة لا يعرفها الكثيرون عن الفنان العالمي «كريستيان بيل»:

- وُلد بيل عام 1974.. وشارك لأول مرة في فيلم سينمائي من خلال Empire of the Sun، وحقق دوره في هذا الفيلم صدى واسعا وأحبته كاميرات السينما.. ولكن على جانب آخر كان يعاني كريستيان بيل من اكتئاب بسبب هذا الصدى الكبير.

وصرح ذات مرة قائلا: "تفاجأت وانصدمت من حجم الانتباه والشهرة بعد فيلم إمبراطورية الشمس، وكنت أخاف بشدة من المقابلات الصحفية، وكثيرا ما كنت أقطع المقابلة بحجة الذهاب إلى الحمام لكني كنت أذهب لأبكي، كما كنت محاطا بالفتيات أينما ذهبت والأولاد من عمري كانوا يريدون ضربي ويستفزوني لأدخل معهم في خناقات، وفي مدينتي بورنماوث كانوا يدعوني لأفتتح كل المناسبات العائلية فيها، بينما كل ما كنت أريده هو أن أقود دراجتي دون إزعاج، الأمر الذي جعلني طلبت من أهلي أني لا أريد التمثيل مجددا لأنه أفسد عليَّ حياتي".


- والدة بيل كانت راقصة وممثلة في السيرك.


- كريستيان بيل هو أول ممثل غير أمريكي يؤدي دور باتمان.



- خسر بيل أكثر من 60 كيلو من وزنه من أجل تجسيد شحصيته في فيلم The Machinist، ثم عاد ليكتسب أكثر من وزنه الطبيعي ليناسب الشخصية التي أداها في فيلم American hustle.

- فاز بجائزة الأوسكار عن أدائه في فيلم The Fighter عام 2010 وحصل لاحقًا على تقدير نقدي كبير لدوره في فيلم The Big Short  عام 2015.
Advertisements
الجريدة الرسمية