رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد ميلادها.. رحلة هيفاء وهبي المثيرة من الإعلانات حتى رفضها العمل مع يسرا

المطربة هيفاء وهبي
المطربة هيفاء وهبي
مغنية وممثلة استعراضية لبنانية مصرية، ولدت هيفاء وهبي في مثل هذا اليوم 10 مارس 1972 في لبنان لأب لبناني مسلم وأم مصرية، إلا أنها عاشت وتربت في لبنان، بدأت حياتها عارضة أزياء وموديل في الإعلانات فقدمت أشهر إعلاناتها "معكرونة دانا" ثم شاركت في كليب أغنية جورج وسوف "ارضى بالنصيب". 


زواج هيفاء

تزوجت في بداية حياتها زواجا عائليا ثم حدث الانفصال بعد إنجاب ابنة  واحدة "زينب" ثم تزوجت رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وكانت أخبار زواجها وحفل زفافها وشبكتها التي بلغت الملايين من الجنيهات مثار جدل في الصحف والمجلات.


انتخبت ملكة جمال الجنوب في لبنان ثم سحبت منها الجائزة بعد اكتشاف لجنة التحكيم أن لها ابنة لها من زوج سابق.

قدمت أول شريط غنائي عام 2001 يتضمن أغنية "أعشق قلبي والحياة"، ثم قدمت أول ألبوماتها عام 2002، والأغنية المصورة "أقول أهواك" قامت فيه بالرقص والغناء بملابس خليعة مثيرة فهاجمها النقاد ووصفوا أغانيها بالعري والخلاعة، قدمت العديد من الألبومات منها "هو الزمان، بدي أعيش، فراشة الوادي، حبيبي أنا، بيبي هيفا، ملكة جمال الكون، حوا، وغيره.

من أشهر أغنياتها "رجب، أنا هيفا، وحدي، بابا فين، يا حياة قلبي، ما صار، وغيرها.

اتجهت إلى التمثيل في فيلم "بحر النجوم" عام 2008 وتبعته بفيلم "دكان شحاتة" من إخراج خالد يوسف، ثم فيلم "حلاوة روح"، "خير وبركة"


قدمت إلى التليفزيون مجموعة من المسلسلات منها: مريم، كلام على ورق، مولد وصاحبه غايب، الحرباية، لعنة كرما، أسود فاتح.

عملت هيفاء وهبي مذيعة تلفزيونية في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999 فقدمت مع الفنان أحمد السقا برنامج "عملوها إزاي" إخراج مجدي الهواري في الخيمة الرمضانية للمحطة.


اعتذرت مؤخرا عن مشاركة الفنانة يسرا في مسلسلها الرمضاني القادم "حرب أهلية" وقد نشرت الصحف أن الرفض بسبب خلاف كبير مع يسرا إلا أن السيناريست مدحت العدل صرح بأنه لا توجد خلافات بين النجمتين ولكن الشخصية لم تعجب هيفاء فرفضتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية