رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في عيد الأب.. بطل قيامة عثمان بوراك أوزجيفيت ينشر صورة مع ابنه

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت
نشر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، الذي قدم دورًا رائعًا في المسلسل الدرامي التاريخي Kurulus: Osman أو قيامة عثمان، صورًا مع ابنه كاران أوزجيفيت احتفالًا بعيد الأب.


وشارك بوراك الملقب بـ عثمان صورًا مع تعليق جميل باللغة التركية نصه: "عيد أب سعيد ...karanozcivit" متبوعًا برمز تعبيري على شكل قلب.

يذكر أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، بطل المسلسل الدرامي التاريخي الشهير قيامة عثمان تجاوز 18 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.



وارتفعت شعبية بوراك أوزجيفيت مع أدائه الرائع في Kurulus: Osman مسلسل قيامة عثمان، تتمة المسلسل الدرامي Dirilis: Ertugrul.

وبوراك، هو مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي، غالبًا ما يشارك صوره ومقاطع الفيديو الرائعة الخاصة به إلى جانب مقاطع الفيديو من مسلسل قيامة عثمان، ويتابع الممثل حاليًا 60 شخصًا فقط على منصة مشاركة الصور والفيديو.

موعد عرض قيامة عثمان
ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة "إيه تي في" التركية يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية، وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

مكان تصوير المسلسل
وتم تصوير مسلسل "قيامة عثمان" في ريفا، أحد أحياء بيكوز في إسطنبول، وتم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس واحدة تلو الأخرى على هضبة تبلغ مساحتها 300 متر مربع.

أبطال قيامة عثمان
بورك اوزجيفيت - عثمان 
نوريتين سونميز - بامسي
DÜNDAR - راغب سافاش
GÜNDÜZ - إمري باسالاك
أوزجي تورير - بالا خاتون
جيرتوكاي - شاجري سينسوي
سيشكين أوزدمير - فلاتيوس 

الحلقة الأخيرة
ومن المتوقع أن يتم بث الحلقة النهائية والأخيرة للموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو 2021، ولقد تم الإعلان أن هذه الحلقة هي آخر حلقات الموسم الثاني عن طريق قناة ATV التركية التي أعلنت في الإعلان التشويقي للحلقة أنها حلقة نهاية الموسم.

مواعيد عرض الحلقة 64
وسوف يتم عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.
Advertisements
الجريدة الرسمية