رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في بيتنا روبوت cast .. التفاصيل الكاملة

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت cast.. تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقاته على قناة cbc، وبحث الكثيرون عن القنوات العارضة من أجل معرفة في بيتنا روبوت cast.


fe baytena robot
في بيتنا روبوت cast مكون من كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي ويمكن مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت وفي بيتنا روبوت cast على عدة قنوات مصرية.

أبطال في بيتنا روبوت 
وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "مسلسل فى بيتنا روبوت" febaytenarobot من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجار اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.


أبطال مسلسل في بيتنا روبوت
ويمكن مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت وفي بيتنا روبوت cast من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يمكن مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل في بيتنا روبوت 
وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجا مسلسل فى بيتنا روبوت طرحتا البرومو الخاص بـ مسلسل فى بيتنا روبوت الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور من محبي ابطال في بيتنا روبوت، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلى عن شعره الطويل في هذا المسلسل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

مسلسل شيماء سيف 
وظهرت الفنانة شيماء سيف مؤخرا مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "اللايف مع الدوبليكس"، حيث كشفت تفاصيل حياتها وتحدثت عن كواليس مسيرتها الفنية 

أبطال حلقات في بيتنا روبوت
وكشفت الفنانة شيماء سيف خلال اللقاء أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، مضيفة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

شيماء سيف febaytenarobot
وتابعت: أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وأبطل أعمل كده".

ممثلين febaytenarobot
وعن الدور الذي تريد تقديمه، أكدت شيماء سيف أنها تتمنى تقديم دور راقصة، وأضافت ضاحكة: "نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس.. عندي إمكانيات مدفونة، لكن لما بارقص بابقى حاسة إني بارقص جامد.. بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير، فمش عارفة اللي جوا يوصل ازاي من بره.
Advertisements
الجريدة الرسمية