رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في اليوم العالمي للصداقة.. أشهر صداقات الوسط الفني

فيتو
Advertisements
فى مثل هذا اليوم؛ 30 يوليو من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمى للصداقة، أو اليوم الدولي للصداقة، وهو يوم عالمى يتم الاحتفاء فيه بالأثصدقاء لإدراك جدواهم وأهميتهم الكبرى في فى حياة البشر فى جميع أنحاء العالم.


و بعيداً عن مشاعر التنافس والغيرة.. يجمع عددا من نجوم الفن السابع حول العالم علاقات صداقة قوية بزملائهم في المهنة ذاتها.. وهو ما تستعرضه "فيتو" في السطور التالية:



عادل إمام ويسرا


جمعت كل من الفنانين علاقة صداقة طويلة بمدة تصل أكثر من 40 عاماً، نتج عنها عشرات الأفلام على مدار حياتهما الفنية، وكانت يسرا هي البطلة المفضلة للزعيم في كثير من أفلامه الناجحة، مثل: "الإنسان يعيش مرة واحدة، وعلى باب الوزير، وعمارة يعقوبيان والإرهاب والكباب،  وطيور الظلام، والمنسي"، وآخرها "بوبوس".





جينفر آنستون وكورتني كوكس

ومن أبرز علاقات الصداقة النسائية بين النجمات في هوليوود علاقة الصداقة بين النجمة كورتني كوكس والنجمة جينفر آنستون، وهما نجمتا مسلسل الست كوم الشهير FREINDS، واللتان تجمعهما صداقة تعود لأكثر من 20 عاما منذ بداية عملهما بالمسلسل في فترة التسعينيات وحتى الآن.





ياسمين عبد العزيز ومنى زكي 

على مدار ما يقرب من 14 عاماً، وبالتحديد منذ بداية ظهورهما في مسرحية "كدة أوكيه"، وأصبحت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان منى زكي أكثر تماسكا.. وظهرت منى زكي كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" بدون أجر.


مي عزالدين والسعدني
يعتبران من أشهر صداقات الوسط الفني.. حيث كشفت مي في عدة لقاءات أنها تربطها به علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 13 عاماً، وسبق أن تعاونا في مسلسل قضية صفية، ومسلسل وعد، وشكلا ثنائيا فريدا.




ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت



قد لا يصدق البعض أن الصداقة تدوم أكثر من الحب، لكن ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، أثبتا ذلك للجميع من خلال استمرارها طيلة أكثر من 23 عاماً منذ طرحه فيلمهما الأبرز "تيتانيك".





وفاء عامر وريم البارودي

تجمعهما علاقة صداقة بدأت من خلال مسلسل "شطرنج" عام 2016، وتعتبرها وفاء عامر بمثابة شقيقتها، خصوصا بعد أزمة ريم البارودي مع أحمد سعد، وأصبحت من أكثر الداعمين لها في أزمتها.





تامر حبيب وشيرين رضا


أما عن علاقة الفنانة شيرين رضا بالكاتب والسينارست تامر حبيب فهي صداقة من نوع خاص جداً.. إذا يشعر البعض بأنهما أبناء لعائلة واحدة.. للتقارب الشديد بينهما في الرؤى والأفكار.




تايلور سويفت و سيلينا جوميز
فيما تجمع الصداقة بين النجمة العالمية تايلور سويفت والمغنية الشهيرة سيلينا جوميز منذ سنوات طويلة تحافظ كل منهما على خصوصية صداقتهما، حيث تقضي النجمتان بعض أوقات فراغهما معا.



وائل كفوري وإليسا
رغم الشواهد التى تؤكد وجود قصة حب بين إليسا ووائل كفورى إلا أنهما عندما يسألان عنها يبادران بإنكار ذلك.




ويصفان ما بينهما دائما بأنه حالة من الصداقة شديدة الخصوصية لا يعلمها إلا الاثنان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية