Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في الحلقة الخامسة من "بين السما والأرض".. هل تحاول مرام الانتقام لصديقتها من سامي؟ | فيديو

ثقافة وفنون

رضا عبدالنبي

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بين السما والأرض، أحداثًا مثيرة بعدما علم جلال أبو الوفا (محمد ثروت)، أن سامي (عمرو صالح) المحتجز معه داخل المصعد المعطل هو نجل زكريا (زكي فطين عبد الوهاب)، صاحب الشركة الذي تسبب في فصله من عمله وضياع مستقبله، فأخذ السكين الذي كان بحوزة الشيخ عوض (محمود الليثي)، ووضعه على رقبة سامي مهددًا بذبحه.


ووسط حالة الارتباك والخوف بين المتواجدين داخل (الأسانسير)، صدر رد فعل مريب من مرام (يسرا اللوزي)، والتي من المفترض أنه حبيبة سامي، إذ حاولت استفزاز جلال لذبح سامي، مرددة: "أنت أجبن من أنك تقتله.. أنت ولا تقدر تعمل حاجة.. ورينا كدا هتقتله إزاي"، علاوة على تعبير وجه سارة (نورهان)، التي بدت عليها الصدمة من رد فعل مرام.



يذكر أن الحلقات الماضية كشفت عن علاقة عاطفية قديمة كانت تربط بين سامي، وصديقة مرام التي انتحرت يوم خطوبتها بسبب صور وفيديوهات كان سامي صوّرها لها وقام على إثرها بابتزازها.



طاقم عمل مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

قصة مسلسل بين السما والأرض
والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته.

"بين السما والأرض" سبق وتم تقديمها في السينما عام 1960 خلال فيلم يحمل نفس الاسم عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، عبد السلام النابلسى وكان من إخراج صلاح أبو سيف، ودارت أحداثه في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضًا مشكلاتهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements