رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في الحلقة الثالثة من "القاهرة كابول".. "الشيخ رمزي رجع يحن لحبه القديم"

القاهرة كابول
القاهرة كابول
بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، بمكالمة هاتفية أجراها الشيخ رمزي (طارق لطفي)، مع حبيبته القديمة وابنة خاله منال حسن (حنان مطاوع)، وبدأت المكالمة بصدمة على منال التي لم تتوقع أن يحاول الشيخ رمزي مهاتفتها بعد كل السنين التي فرقت بينهما، وقال لها رمزي: "وسط الجري وكل اللي أنا فيه أول حاجة اتمنتها إني أسمع صوتك".


وسرعان ما تبددت مشاعر الحنين من قبل منال تجاه رمزي، بعدما سألها الأخير عما إذا كانت تحجبت أم لا، فكان ردها على غير الحقيقة أنها لم تتحجب وتبدلت معها ملامح وجهها من الاشتياق لغضب منه، وبعد تبادل الحديث بينهما وسؤال رمزي عن والده ووالدته، وتعنيف منال له لعدم سؤال عنهما، سألته: "هسمع صوتك تاني بعد كام سنة؟"، ليطلب منها التواصل معها عبر بريد إلكتروني قام بإنشائه باسمها".

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية