رئيس التحرير
عصام كامل

في أول ظهور له.. محمد فراج ينقذ منى زكي في "لعبة نيوتن"

منى زكي ومحمد فراج
منى زكي ومحمد فراج
مسلسل لعبة نيوتن.. شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أول ظهور للفنان محمد فراج "مؤنس" ضمن أحداث المسلسل. 


الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة نيوتن
والتقت منى زكي "هنا" بمحمد فراج "مؤنس" عندما ذهبت لقسم الشرطة في أمريكا لاستلام جواز السفر الخاص بها حيث تتعرف عليه، ويخبرها بأنه محامٍ ويعمل ضمن منظمة المركز الإسلامي في أمريكا.




وأثناء خروجهما سويًا من القسم، تتعرض منى زكي "هنا" لإغماءة نتيجة عدم تناولها الطعام وهي حامل، ويصطحبها "مؤنس" للمستشفى وبعدما تفيق يؤكد لها الطبيب هناك أنها تنتظر مولودًا "ذكر"، وأن حالته الصحية جيدة.




وبعد ذلك يصطحبها "مؤنس" لتناول الطعام، وتخبره "هنا" بأنها تبحث عن عمل لسداد حاجتها أثناء تواجدها في أمريكا، ليؤكد لها "مؤنس" أنه سيبحث لها عن عمل رفقته في المنظمة. 





وتتضمن الحلقة أيضًا وعلى طريقة الفلاش باك، بعض ذكريات منى زكي "هنا" وزوجها محمد ممدوح "حازم"، أثناء تواجدها في مصر قبل سفرها إلى أمريكا، رغبة في وضع طفلها هناك ليحمل الجنسية الأمريكية. 



قنوات عرض مسلسل لعبة نيوتن 
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".

وخارجيًا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

فريق مسلسل لعبة نيوتن
ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
الجريدة الرسمية