Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في أول ظهور لها بـ«القاهرة كابول».. أحلام الجريتلي تجسد 3 مشاعر مختلفة في مشهد واحد

ثقافة وفنون الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي
الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

رضا عبدالنبي

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، ظهورا مميزا للفنانة الراحلة، أحلام الجريتلي، والتي وافتها المنية قبل استكمال تصوير باقي مشاهدها في المسلسل.



ولاقى ظهور الفنانة الراحلة تفاعلا كبيرًا عبر صفحات السوشيال ميديا، مشيدين بأدائها، حيث كان الظهور الأول للراحلة أحلام الجريتلي من خلال مشهد مؤثر، وقت إعلان الاخبار المصرية نبأ إغتيال الفنان والمخرج خالد عبد الرحمن (أحمد رزق)، والذي كانت تربطها بأسرته علاقة جيرة وصداقة.



كذلك برعت أحلام الجريتلي في تجسيد المشهد المركب من خلال المناكفة بينها وبين زوجها الاسطى عبد الستار (رشدي الشامي)، بطريقة كوميدية، لا تخلو من مسحة الحزن على فقدان نجلهما رمزي (طارق لطفي)، الذي انضم للجماعات التكفيرية، وينتظران إما خبر مقتله أو القبض عليه، ووسط تلك المشاعر تستطيع النجمة الراحلة إدخال شعور ثالث بالصدمة بعدما تلقت خبر صديقة طفولة ابنها وابن أعز جيرانها خالد عبد الرحمن.



قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.


القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements