رئيس التحرير
عصام كامل

فيلم رعب.. تركي آل الشيخ يكشف عن أولى خطواته الفنية في عام 2021

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
بث المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو لايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحدث فيه عن حلول العام الجديد 2021.

وقال رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: إنه انتهى من كتابة روايته الأولى، والتي سيتم تحويلها إلى عمل سينمائي.


وأضاف أن هذه هي التجرِبة الأولى له، وأن الفيلم سيتم تصوير جزء منه في المملكة العربية السعودية، وجزء آخر في إيطاليا.

وأوضح أن الفيلم سيكون عبارة عن فيلم رعب، متمنيًا أن يحوز على إعجاب الجمهور في تجرِبته الأولى في هذا المجال.

وفي مجال الرياضة قال تركي آل الشيخ: إن هناك تجربة جديدة من خلال دعم نادي الهلال السوداني، متمنيًا أن يخدم إخوانه السودانيين.


وكان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، وعد بدعم نادي الهلال ماديًا وتحويله لـ"سيد افريقيا".

وقال في مداخلة هاتفية على قناة "أم درمان": إن السودانيين يطلقون على نادي الهلال "سيد البلد"، وأنا أسعى لأن يكون "سيد افريقيا"، متابعًا: "هلال الغد لن يكون مثل هلال الأمس".

واستطرد: "سيادة الهلال لافريقيا ستكون عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عالٍ لخدمة الفريق، ليس من قارة افريقيا فقط، بل من أوروبا أيضًا".

وتابع: "سأصل إلى السودان بعد أن أتلقى اللقاح الثاني لفيروس كورونا في فبراير المقبل، وسأعمل على عمل نقلة نوعية للهلال تتمثل في إصلاح الإستاد الخاص بالنادي عن طريق تغيير الإضاءة وإصلاح أرضية الملعب، فضلًا عن التعاقدات الكبيرة".

وأردف: "سأصل ومعي ملف كامل لعمل متجر للنادي وجلب رعايات مستدامة للفريق، واستثمارات على لوحات الملعب وتيشيرت الفريق، الذي سيكون من متاجر عالمية".

وواصل: "الأمر لن يقتصر على هذا بل سأعمل على توقيع عقود توأمة بين الهلال وأندية أوروبية كبيرة، وأتمنى أن تكون ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد وآي سي ميلان، فضلًا عن إنشاء عدد من الأكاديميات، وخروج لاعبين ومدربين لعمل معايشات في أوروبا".

وكشف آل الشيخ عن أنه سيعمل أيضًا على تطوير قناة نادي الهلال السوداني، مؤكدًا أنه جاء للاستثمار في البشر وليس الحجر، وذلك حبًّا في الشعب السوداني.

الجريدة الرسمية