Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فيفي عبده تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب | فيديو

ثقافة وفنون 5
فيفي عبده

محمود سعيد

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو حيث كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية، وحقيقة ارتدائها الحجاب.


وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: "مساء الفل من مصر أم الدنيا عايزة أقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة.. عشان تبطلوا الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا.. اسمعوا الفيديو.. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة أطلع منهم.. بحبكم قوي".



وكانت الفنانة فيفي عبده كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية، وذلك ردًا على شائعات دخولها العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية.

وقالت فيفي عبده لـ"فيتو": "الحمد لله صحتي أحسن بكتير، وتعافيت بشكل كامل، وأكثر شيء أسعدني دعوات الجمهور لي التي استجاب الله لها وعافني مما كنت فيه".

وطالبت الفنانة فيفي عبده جمهورها بضرورة توخي الحذر في التعامل والالتزام بالإجراءات الوقائية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: "ربنا يزيح الغمة ويعدينا من أزمة الفيروس على خير، وبدعي ربنا يشفي كل الناس اللي عندها كورونا، ويا رب ميجيش لحد كورونا، والله يرحم اللي ماتوا بكورونا".

وكانت أكدت فيفي عبده في تصريحات سابقة، قائلة: "كورونا عملي حالة اكتئاب، والأجواء التى نعيشها هى التى جعلتني لا أخرج فى فيديوهات جديدة على إنستجرام، وأنا زعلانة على زملائي الفنانين المصابين بكورونا، لكني فى نفس الوقت طمأنت الجمهور على صحتي".

ترجع تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده لعدم قدرتها على الحركة بسبب خطأ طبي نتج عنه التهاب في الأعصاب، أفقدها القدرة على السير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، كانت في رمضان 2020، من خلال برنامج خلي بالك من فيفي، وهو من نوعية برامج المقالب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements