Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فيفي عبده تطلب من جمهورها الدعاء بعد تعرضها لوعكة صحية | فيديو

ثقافة وفنون 12021811958181171890
فيفي عبده

محمود سعيد

طلبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، من جمهورها الدعاء لها عقب تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو قالت فيه: "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، وحشتوني جدا، قولت أعملكم فيديو وأنزله دلوقتي، وحشتوني جدا، أنا أكيد وحشاكوا، أنا عيانة إن شاء الله هبقى كويسة وأطلعلكوا قريب ادعولي قولوا يا رب، بحبكوا أوي".



وعكة صحية سابقة
وكانت فيفي عبده  تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية، أجبرتها على البقاء في منزلها لتلقي العلاج.

وقالت فيفي عبده في الفيديو التي نشرته وقتها إنها طريحة الفراش، بسبب إبرة تلقتها في مكانٍ خاطئ، فلمست العصب، ما أفقدها الإحساس ، وهي قيد العلاج، واعتذرت عن أي ظهورٍ إعلامي، بسبب أدوية الأعصاب التي تتناولها حالياً، مما يفقدها القدرة على تنظيم وقت نومها.

معاناة مع الاكتئاب
وكشفت أنها تعاني الاكتئاب بسبب قلقها على صحة زملائها وأصدقائها، ممن أصيبوا بـ "كورونا"، خلال الفترة الأخيرة، لكن الفيديو الذي أطلت به على جمهورها لم يخلُ من طرافتها المعتادة، فشكرتهم على تجاوز عدد متابعي حسابها على "إنستجرام" الـ 7 ملايين.

وتحرص الفنانة فيفي عبده على مشاركة جمهورها أحدث صور لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة فيفي عبده
وكانت عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، كشفت كواليس حالة والدتها الصحية، في وقت سابق، موضحة أنها تعرضت لأزمة خلال الأيام الماضية، مُتعلقة بالتهابات في أعصاب القدمين، واجهت بسببها صعوبة شديدة في الحركة.

وتعد فيفي عبده من أشهر الأسماء التي قدمت الرقص الشرقي، ظهرت في مستهل مشوارها بأدوار صغيرة في السينما وتوالت أدوارها بعد ذلك، وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

وكان آخر أعمال فيفي عبده هو برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي على قناة MBC مصر، ووقع في فخ المقالب عدد من نجوم ونجمات الفن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements