Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"فيتو" تتصدر حسابات مواقع التواصل لأبطال مسلسل "أحسن أب" | فيديو

ثقافة وفنون كريم3
أحسن أب

سارة عبد المجيد

أبرز الفنان علي ربيع والطفل كريم حسين أبطال المسلسل الكوميدي «أحسن أب» ما نشرته «فيتو» عن ردود الأفعال الواسعة التي تلقاها المسلسل بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي التي جاءت إيجابية على نحو كبير.


ونشر علي ربيع عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الخبر مصاحبًا لأحدث أغنيات الفنانة الاستعراضية شيريهان، وعلق على الفيديو قائلًا: #أحسن_أب الحمد لله إن شاء الله مصر كلها والوطن العربي هيقول #أحسن_أب".


 
فيما نشر الطفل كريم حسين تفاصيل الخبر عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" مصحوبًا بتعليق "الحمد لله".

قصة مسلسل أحسن أب
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

مواعيد عرض أحسن أب

ويعرض على مسلسل "أحسن أب" على فضائية الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements