رئيس التحرير
عصام كامل

فى عيد ميلاده .. لماذا لم يتزوج أحمد زكى بعد انفصاله عن هالة فؤاد

أحمد زكي وهالة فؤاد
أحمد زكي وهالة فؤاد
يوافق اليوم.. ١٨ نوفمبر ذكرى ميلاد الفنان أحمد زكى، الذى توفي في عام 2005 عن عمر يناهز 56 عامًا بسبب مضاعفات سرطان الرئة الذي كان يعاني منه في أيامه الأخيرة.



ورغم رحيل الفنان أحمد زكى عن عالمنا منذ ١٥ عاما إلا أن حكاياته لا تزال تشغل الملايين من جمهوره، ويتساءلون دائما عن سبب عدم زواج الفنان أحمد زكى بعد وفاة زوجته هالة فؤاد.


وفى هذا التقرير نبرز بعض المعلومات عن سبب عدم زواج الفنان أحمد زكى من امرأة أخرى بعد وفاة حبيبته الوحيدة هالة فؤاد.


كان سبب انفصال أحمد زكي، عن زوجته هو الغيرة الشديدة وعصبية كل منهما، فكان أحمد زكي يغار عليها كثيرًا من الوسط الفني، إلى جانب تدخل حماه المخرج الراحل أحمد فؤاد المستمر في الكثير من شئونهما، حتى أن زكي أخبر صديقه محمد عشوب في إحدى المرات أنه على استعداد أن يعود إلى هالة مرة أخرى بعد وقوع الطلاق بينهما، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي بعد وفاة والدها المخرج أحمد فؤاد، حتى يستطيع العيش معها دون تدخل من أحد.


وبعد رحيل هالة فؤاد بعدة سنوات، رغب أحمد زكي أن يتزوج من بعدها، وكان الاختيار ما بين فريدة فهمي أو المطربة وردة الجزائرية، وبرر ذلك بأنه يرغب في الزواج من امرأة عاقلة، ولكنه تراجع عن فكرته، بعد أن اعتذرت وردة عن عدم قبولها الزواج منه، خوفا من غضب أبنائها منها، ولهذا السبب لم يتزوج أحمد زكي بعد زوجته.


وعلى الرغم من وجود عدد كبير من الفنانات حول أحمد زكى وكن يتمنين الزواج منه ، إلا أنه كان يرفض الدخول فى أي علاقة عاطفية بعد وفاة حبيبته هالة فؤاد.

الجريدة الرسمية