رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فلسطين كلمة السر.. حملات هجوم عنيفة على ريهانا بعد تصريحاتها الأخيرة

ريهانا
ريهانا
أصدرت النجمة العالمية ريهانا بياناً ذكرت فيه حقيقة موقفها من القضية الفلسطينية والهجوم الإجرامي الأخير الذي شهده أهالي حي الشيخ جراح.. وقالت ريهانا أنها "تقف مع الإنسانية". 


و ذكرت ريهانا أنها في حالة حزن وحداد بسبب أرواح الأبرياء التي زُهقت من جراء أعمال العنف التي اندلعت بعد الاعتداءات الإسرائيلية على المقدسيين واندلاع المواجهات في قطاع غزة.

واستُقبل تصريح ريهانا بعاصفة من عشرات التعليقات التي تقول "فلسطين حرة" وطلبها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي "تصحيح رؤيتها للحقائق" فيما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني و معرفة مزيد عن حقائق الصراع الإسرائيلي الفلسطيني. 

وعن نص البيان الذي أغضب الكثيرون.. كتبت ريهانا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات "تويتر" : "قلبي ينفطر بسبب العنف الذي أراه بين إسرائيل وفلسطين لا يمكنني تحمل رؤية الأطفال الإسرائيليين والفلسطينيين الأبرياء يختبئون في الملاجئ خوفا من القنابل، ومقتل أكثر من 40 شخصاً في غزة وحدها، بينهم 13 على الأقل أطفال أبرياء!". 

وانتقدت المطربة الأمريكية "الحكومة والمتطرفين"، وأكدّت ضرورة التحرك لإنقاذ حياة الأبرياء... وتابعت: "لابد أن يكون هناك حل ما! نشاهد بمنتهى الأسف سقوط الأبرياء ضحايا لمفاهيم يتبنّاها الحكومة والمتطرفون، وينبغي كسر هذه الحلقة!". 

وشن روائد التواصل الاجتماعي حملات هجوم عنيف على منشورها.. و ذكر أحد التعليقات: "صححي مفاهيمك عن الحقائق، يمكنك الاستفادة بقليل من البحث"، وقال أحد المعلقين على التغريدة :"هؤلاء المشاهير يفضلون الحياد ويرفضون رؤية الحقائق. أشعر بخيبة الأمل من ريهانا".
Advertisements
الجريدة الرسمية