Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فكرة برنامج رامز مريض نفسي وأبرز ضحاياه في "تعالى أقولك" | فيديو

ثقافة وفنون

يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك" الذي يقدمه عبر بوابة "فيتو"، حيث يتحدث عن فكرة برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسمًا مؤقتًا "رامز مريض نفسي".

ويكشف خالد شاهين تفاصيل البرنامج، وأبرز الضيوف الذين سيكونون ضحايا رامز جلال.

أبرز ضحايا برنامج رامز مريض نفسي 
وشاركت النجمة نرمين الفقى، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صورة برفقة الفنان رامز جلال، وكتبت عليها: "مقلب رامز وأنا شربت المقلب"، وبعد الصورة أثارت نرمين حالة كبيرة من الجدل من قبل المتابعين وتساءلوا: "هل وقعت فريسة لمقلب رامز جلال في برنامجه الجديد المقرر عرضه رمضان 2021؟".

وبرنامج رامز جلال 2021، من نوعية برامج المقالب التي يعتاد الفنان تقديمها كل عام في رمضان، ويستضيف عددًا من النجوم الذين يقعون فريسة لبرنامجه.

ويثير رامز جلال حالة من الجدل كل عام بالتزامن مع الإعلان عن برنامجه، ما بين منتقدين لتلك النوعية من البرامج متهمينه بالسخرية من النجوم وترويعهم، وما بين مؤيدين للبرنامج باعتباره أحد ألوان البرامج الترفيهية، وأن كل ما يحدث فيه متفق عليه ما بين رامز جلال والضيوف.

فكر برنامج رامز مريض نفسي
ويتعمد رامز جلال أن تسيطر حالة من الغموض والتكتم حول برنامجه كل عام كأحد أنواع الدعاية والتسويق للبرنامج، إلا أن بعض المعلومات المسربة حول طبيعة برنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021 تشير إلى أن رامز جلال بدأ تصوير البرنامج في إمارة دبي كما فعل في نسخة العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، وانتهى من تصوير 10 حلقات منه.

وكشفت المعلومات عن عدد من ضحايا البرنامج الجديد، ومن بينهم عدد من لاعبي نادي الزمالك لكرة القدم، وهم طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، وتضاربت الأنباء ما بين عدم استعانة رامز جلال بأي شخصية فنية أو إعلامية في برنامجه الجديد، ليكون الطُّعم الذي يستدرج به ضحاياه نجوم الفن الرياضة والإعلام، واستعانته بالمذيعة السعودية، لجين عمران لأداء المهمة.


ويواجه رامز جلال حاليًا بعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، التي تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفًا من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements