الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

فردوس عبدالحميد: الفن لا يزدهر إلا فى أجواء مستقرة

ثقافة وفنون
الفنانة فردوس عبد الحميد

القاهرة أ ش أ


أكدت الفنانة فردوس عبدالحميد، أن انخفاض عدد الأعمال الدرامية بشكل كبير ليس فى صالح صناعة الدراما والتى لا يقتصر العمل فيها على الفنانين وإنما يشتغل فيها شريحة كبيرة من المخرجين وعمال الاستوديوهات والديكور والإضاءة، مشددة على ضرورة الاهتمام بصناعة الدراما لقيمتها الكبيرة ومدى تأثيرها على العاملين فيها إلى جانب تأثيرها على الجمهور.اضافة اعلان


ولفتت فردوس عبد الحميد للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى تأثر صناعة الفن والدراما بالأحداث المتلاحقة التى تمر بها البلاد، مؤكدة أن الفن لا يستقيم إلا فى ظل أجواء هادئة ومستقرة.

ولفتت إلى أنه من المقرر أن تستأنف تصوير مشاهدها مع أسرة مسلسل "ويأتى النهار"، غدا الاثنين ولمدة سبعة أيام متتالية لينهى المخرج محمد فاضل تصوير جميع مشاهد المسلسل بالكامل.

"ويأتى النهار"، تأليف مجدى صابر، إخراج محمد فاضل، وبطولة عزت العلايلى، فردوس عبدالحميد، علاء مرسى، عمرو محمود ياسين، حسين الإمام، عبدالرحمن أبوزهرة وصفاء الطوخى.

يطرح المسلسل العديد من الملفات المهمة مثل الهجرة غير الشرعية والفتنة الطائفية إلى جانب عدد من القضايا، كما يتعرض لقطاعات كبيرة من المجتمع تعانى العشوائيات والظلم والفساد، وفى الثلاث حلقات الأخيرة تندلع الثورة وتنتهى الأحداث بتنحى الرئيس السابق مبارك.