Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فان ديزل لم يكن المرشح الرئيسي لسلسلة أفلام «Fast & Furious»

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


أكدت شركة إنتاج يليلة أفلام السرعة والإثارة والأكشن الشهيرة "Fast & Furious" أن النجم الأمريكي الشهير فان ديزل لم يكن المرشح الرئيسي لأداء شخصية "دومينيك تورنتو" أمام النجم بول واكر في سلسلة الأفلام، بينما كان النجم الشهير تيموثي أوليفانت هو المرشح الأول للدور.

وأكد المنتج الشهير نيل موريتز في حوار مع الصحفي بيل سيمونز في برنامجه، يوم الأربعاء، أن النجم "ديزل" البالغ من العمر 49 عامًا، لم يكن مرشحًا من أي شخص ليلعب الدور في البداية.

وأضاف "نيل" قائلًا "أنا كنت أعمل مع بول واكر في فيلم آخر وهو فيلم (Skulls)، وأعطيته السيناريو، ووقتها كنا نبحث عن شخص يلعب دور دوم تورنتو، فكان ترشيح كل من في الاستوديو على النجم تيموثي اوليفانت، وأن الفيلم سوف يصبح ناجحًا بوجوده وتجسيده الدور".

وكمل "نيل" حديثه قائلًا "وكان الشيء الأكثر حظًا الذي حدث لنا وقتها هو أن النجم تيموثي لم يقبل الدور، أنه ممثل عظيم، وكنت أشعر بالفضول لأرى الفيلم إذا كان هو من قام بالدور، ولكن كان قراره وقتها نعمة كبيرة لنا".

وأضاف: "ذهبت وقابلت فان ديزل بعد ذلك في أحد المطاعم، لم يكن وقتها نجم لامع، ولكن الشيء العظيم الذي يوجد فيه أنه يؤمن دائمًا أنه نجم كبير، كنت وقتها معتقدًا أنه آتي إلى ليقنعني أن يأخذ الدور ولكن وجدت نفسي أنا أحاول إقناعه بتجسيد الشخصية! من الجيد بالنسبة لنا نحن الاثنان أننا اتفقنا وبعد ذلك بدأ في تصوير الفيلم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements