رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاطمة ناعوت: مسلسل خلي بالك من زيزي يكشف الأسباب الخفية للعنف ورفض المجتمع

فاطمة ناعوت
فاطمة ناعوت
أثنت الكاتبة والشاعرة الدكتورة فاطمة ناعوت عن المسلسل اللايت كوميدي "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح.

وقالت فاطمة ناعوت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أظن أن مسلسل خلي بالك من زيزي يطرح فكرة أن منح الطفل/ة اسم لا يروق له، يسبب له نوعاً من التنمر من أطفال آخرين، لأنه مش "مودرن" مثلا ولا يواكب أسماء مجايليه".



وأضافت ناعوت : الأمر الذي قد يتسبب في اكتساب الطفل عنفا مستقبليا ورفض للمجتمع، الطفلة ريم عبد القادر التي تجسد شخصية(تيتو) ترفض اسمها (عطيات)، وتسير على درب (زينب -زيزي) التي تجسدها الفنانة أمينة خليل.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
Advertisements
الجريدة الرسمية